محلات أثاث رخيصة في الطائف أشهر 13 محل ارقام وعناوين

محلات أثاث رخيصة في الطائف أشهر 13 محل ارقام وعناوين

محلات أثاث رخيصة في الطائف توفر عليك الوقت والمجهود المبذول في البحث عن قطع أثاث بجودة عالية، وذلك بتوفير كل ما تحتاجه في مكان واحد لضمان راحتك. 

بفضل الجودة والضمان الذي تقدمه لك هذه المحلات على كافة القطع؛ فإنك ستضمن أن قطع الأثاث ستدوم معك لسنوات طويلة دون مواجهة أي مشاكل.

محلات أثاث رخيصة في الطائف

صور غرف نوم اثاث الطائف
صور غرف نوم اثاث الطائف

هناك العديد من الشركات المحلية والعالمية المسؤولة عن تصنيع قطع الأثاث عالية الجودة، وتعتمد محلات الأثاث في الطائف على تقديم أفضلها لك، وإليك دليل شامل بأفضل هذه المحلات:  

محل فنون الواحة للأثاث 

يعد المحل واحدًا من أبرز محلات أثاث رخيصة في الطائف، إذ أنه يتمتع بالخبرة والمهنية الكافية لتصنيع قطع الأثاث باختلاف طرازها وألوانها وأحجامها وأشكالها، وذلك بجودة عالية. 

يتميز المحل بأسعاره التنافسية التي مكنته من احتلال مكانة كبيرة لدى العملاء دونًا عن غيره من معارض الأثاث في مدينة الطائف.

يوفر لك المحل قطع الأثاث المختلفة المستخدمة في غرف النوم والأطفال والمائدة وخزائن الملابس وأطقم الكنب والركنات العربية، فضلًا عن الاكسسوارات الفخمة.

العنوان: الطائف طريق الملك عبد الله. 

التواصل: قم بالاتصال  على الرقم متاح واتساب

0549661588

غرفة نوم كلاسيك

اثاث بالطائف

غرفة نوم مودرن

اشكال اريكة - اشكال كنب

محل البغداني للأثاث الرخيص الطائف 

غرفة نوم جراي ابيض

يقدم لك محل البغداني خدمات عالية الجودة تتعلق بتصنيع الأثاث بأجود أنواع الأخشاب المستوردة، بالإضافة إلى خدمة التركيب على يد نخبة من أفضل المهنيين والحرفيين.  يوفر لك المحل ميزة

التصميم الداخلي للمنازل، والذي يضفي لمسة جمالية لا مثيل لها لمنزلك تناسب ذوقك ورؤيتك، ويوفر لك الراحة المثالية، وذلك كله بأسعار خيالية وخصومات تنافس أي محلات أثاث رخيصة في الطائف.

العنوان: الطائف شارع خالد بن الوليد. 

التواصل: على الرقم 0559495987

محلات أثاث رخيصة ماي هوم في الطائف

غرفة نوم كحلي

يعد محل ماي هوم من أشهر محلات أثاث رخيصة في الطائف الذي يوفر لك نظام التقسيط على دفعات سواء قمت بشراء أثاث مودرن تركي أو كلاسيك بالنظام المغربي.

يوفر لك المحل المجالس العربية الفريدة التي لن تجدها في أي مكان آخر بنفس الجودة والأشكال المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق، بالإضافة لتشكيلة متنوعة من الكنب وغرف الجلوس والستائر.

إذا كنت صاحب مكتب وتبحث عن أثاث مكتبي بأسعار منافسة لباقي المحلات مع الحفاظ على الجودة؛ فبادر بالاتصال بمحل ماي هوم لتحصل على مرادك.

بضمان لأكثر من 4 سنوات يمكنك الحصول على تصميمات أكثر من رائعة تضفي الشعور بالراحة على المكتب والمنزل بخطوة واحدة فقط.

العنوان: طريق الجيش حي العقيق.

التواصل: اتصل على الرقم 966506099120+

معرض البشرى لتصنيع الأثاث 

طقم كنب - انترية - كراسي- اثاث مودرن

مع معرض البشرى في مدينة الطائف ستحظى بتجربة مثالية عند شراء قطع الأثاث المختلفة للمنزل، وذلك بأسعار مغرية لا تقبل المنافسة. 

تمكن المعرض من التربع على قائمة أفضل محلات أثاث رخيصة في الطائف في فترة قصيرة، ومازال يحظى بشعبية واسعة بفضل اهتمامه بالجودة وراحة العملاء في المقام الأول. 

يساعدك المعرض على تجهيز منزلك بالطراز الكلاسيكي أو المودرن بالاعتماد على الأثاث التركي والعربي على حد سواء، فبادر بالاتصال به لتحظى بخدماته المتنوعة. 

العنوان: الطائف شارع خالد بن الوليد.

التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0274810521.

مؤسسة الجمال لتصميم الأثاث

طقم سفرة - اثاث

إذا كنت من محبي قطع الأثاث المودرن بالنظام الأمريكي، أو من محبي الأصالة والذوق الكلاسيكي الفخم؛ فإنك ستجد ذوقك بلا شك لدى مؤسسة الجمال.

إذ أن المحل حريص على توفير قطع الأثاث المستوردة من أمريكا وتركيا والتي تتلاءم مع مساحات غرف النوم والسفرة، لذلك حصل على لقب أفضل محلات أثاث رخيصة في الطائف. 

إذا كنت تبحث عن أمثل مكان لشراء قطع الأثاث بأسعار مثالية وضمان ضد عيوب التصنيع لتجهيز المنزل أو الفيلا؛ فلا تتردد في الاتصال وزيارة مؤسسة الجمال في أي وقت.

العنوان: حي النسيم شارع خالد بن الوليد.

التواصل: يمكنك الاتصال على رقم الهاتف 0503795987

معرض البركة للأثاث في الطائف

سرير اطفال خشب

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات أثاث رخيصة في الطائف تقدم لك دواليب وسرائر من أجود أنواع الخشب المستوردة؛ فننصحك بزيارة معرض البركة على الفور. 

إذ أن المعرض سيساعدك ويلبي لك كافة طلباتك بأرخص الأسعار، ويمكنك الاطلاع على تشكيلة قطع الأثاث الكلاسيكية التي تضفي على منزلك الأناقة والرقي المثاليين عبر الإنترنت بكل سهولة.

ستجد أن المعرض يقدم لك أكثر أنواع الخشب تحملًا وصلابة وأكثرهم عملية، والتي يمكنها الصمود لسنوات في المنزل دون أن تتأثر.

العنوان: حي القمرية في الطائف.

التواصل: قم بالاتصال على الرقم 0547289637

محل الوفاء العربي لتصنيع الأثاث

يقدم المحل تشكيلة واسعة من قطع الأثاث، من ضمنها أثاث كامل لغرف النوم والمعيشة والمطبخ والمكتب، فضلًا عن توفير أثاث للحدائق والاكسسوارات المنزلية والتي لن تجدها في أي مكان آخر. 

مما ساهم في احتلال المحل مرتبة عالية ضمن محلات أثاث رخيصة في الطائف بجانب أسعاره التي لا تقبل المنافسة؛ هو أنه يقدم خدمة التوصيل والتركيب حسب الطلب. 

العنوان: الطائف شارع خالد بن الوليد. 

التواصل: اتصل على الرقم 0536296187 على مدار اليوم. 

محل البيت الذهبي أثاث عالي الجودة

يتجه الكثيرون ممن يرغبون في تجهيز منازلهم أو تجديد الأثاث إلى أفضل محلات أثاث رخيصة في الطائف وهو البيت الذهبي، وذلك لما يتمتع به من موثوقية بفضل توفيره قطع أثاث مواكبة لأحدث صيحات الموضة بأفضل الأسعار.

يوفر لك المحل تشكيلة متنوعة من قطع الأثاث التي تلائم جميع تطلعاتك، سواء بما يتعلق بقطع الأثاث في غرف الأطفال أو غرف النوم على اختلاف مساحاتها وتقسيمتها الداخلية. 

العنوان: حي الشهداء الشمالية شارع خالد بن الوليد.

التواصل: عن طريق الرقم 966556701173+

معارض أيكيا في الطائف

سرير اطفال

تعد أيكيا من أشهر العلامات التجارية العالمية، لذلك تحرص معارضها في الطائف على توفير قطع الأثاث عالية الجودة التي تتناسب مع جميع الأذواق بأفضل الأسعار.

لا تقتصر قطع الأثاث الموجودة على غرفة واحدة؛ بل أنك ستجد كل ما تحتاجه لتجهيز جميع الغرف في منزلك بأعلى جودة من أفضل محلات أثاث رخيصة في الطائف.

يوفر لك الفرع إمكانية حجز موعد عبر الهاتف لتصميم قطع الأثاث التي تتناسب مع المساحات الموجودة لديك؛ وذلك على يد نخبة من أفضل مصممي الديكور، وبأسعار تنافسية، مع توفير ميزة التقسيط الشهري الذي يوفر لك الكثير من الأموال.

العنوان: حي الجال في الطائف.

التواصل: يمكنك الاتصال هاتفيًا على الرقم 0538676480

مركز الرفقي للأثاث الطائف 

يقدم مركز الرفقي مزيج فريد يدمج بين عصرية الحاضر وأصالة الماضي، وذلك بأفضل الأسعار في مدينة الطائف والتي تتناسب مع كافة الطبقات، وتلائم جميع الأذواق. 

إذا كنت من محبي الطراز التركي في الأثاث؛ فسيكون المحل خيارك الأمثل لتحظى بتجربة فريدة لا مثيل لها في التسوق والشراء. 

يوفر العديد من الأشكال والموديلات الخاصة بأثاث غرف النوم، كما يمكنك إبلاغهم بطلبك بالتحديد للعمل على تنفيذه لك بشكل خاص والمتابعة معك أولًا بأول، وتلك ميزة لن تجدها لدى أي محلات أثاث رخيصة في الطائف منافسة.

العنوان: الطائف شارع الغزالي. 

التواصل: بالاتصال على الرقم 027488287. 

محلات هوم سنتر أثاث رخيص في الطائف

إذا كنت ترغب في تجهيز منزلك من مكان واحد فقط دون إهدار الوقت والمجهود في العديد من محلات أثاث رخيصة في الطائف؛ فعليك بزيارة محل هوم سنتر.

 لا تقتصر خدمات المحل على الأثاث فقط؛ بل أنه يوفر العديد من أشكال المفروشات والاكسسوارات والسجاد وغيرها من القطع الضرورية.

سواء كنت من مفضلي الطراز الحديث أو القديم؛ فيمكنك الاطلاع على صور تنسيق قطع الأثاث المختلفة التي يوفرها لك المحل ليسهل عليك عملية الاختيار.

العنوان: الفيصلية مول شارع المطار.

التواصل: الاتصال على الرقم 96627312064+

محلات لمى للأثاث الرخيص الطائف

 

تعد مجموعة محلات أثاث رخيصة في الطائف المعروفة باسم لمى خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن قطع الأثاث العصرية أو الكلاسيكية ذات الألوان والأشكال المتنوعة التي تتناسب مع الغرف بالمساحات المختلفة.

يمكنك الاختيار من الموديلات الموجودة سلفًا في المحل؛ أو طلب خدمة التصميم المخصصة لك.

العنوان: شارع القمرية بالقرب من مستوصف الفلاح.

التواصل: بإمكانك الاتصال على الرقم 0505706252

معرض الأميرة في الطائف 

يتميز المعرض بتقديمه جودة عالية لكل من المطابخ وغرف النوم والمعيشة، بالإضافة إلى ضمان على كافة القطع لتضمن كافة حقوقك وتحظى بتجربة مثالية. 

إذا كنت تبحث عن محل يوفر لك المفروشات المناسبة لكافة أشكال الأثاث، فإن المعرض سيساعدك في هذه المهمة، إذ أنه يوفر مفروشات من أجود أنواع القطن التي توفر لك الراحة وتضفي لمسة راقية على المنزل.

العنوان: الطائف شارع خالد بن الوليد. 

التواصل: اتصل على الرقم 0551452642.

محلات أثاث رخيصة في الطائف تتفاوت أسعارها بناءً على التصاميم الموجودة بها والخامات المستخدمة في التصنيع إذا كانت مستوردة أو محلية، وحجم الغرفة وما تحتاجه لها من قطع.

 ننصحك بتحري الدقة قبل الذهاب إلى أي محل منهم، وذلك لضمان الجودة بجانب السعر الرخيص.