أفضل 10 شركات تصنيع العطور في السعودية لعام 2024

أفضل 10 شركات تصنيع العطور في السعودية لعام 2024

عالم العطور مليء بالأسرار والمتعة والجاذبيّة، لذا نجد الكثير من شركات تصنيع العطور في السعودية تكتسح المجال، نظرًا لأنَّ العطور ثقافة متأصلة في المملكة العربية السعوديَّة.

شركات تصنيع العطور متعددة وكثيرة للغاية في المملكة، فنجد السوق السعودي مليئًا بأنواع مختلفة من العطور ما بين العود والعنبر، فضلاً على صناعة البخور والعطور الشرقية القوية، مع زجاجات العطور الفريدة من نوعها، والمميّزة في تصميمها.

شركات تصنيع العطور في السعودية

تحترف العديد من شركات تصنيع العطور في السعودية صناعة مختلف أنواع العطور ما بين الشرقية القوية والناعمة، وحتى العطور العالميّة المميّزة بجودةٍ عالية، ومن أبرز هذه الشركات والمصانع ما يلي:

مصنع الخريجي للعطور

يشتهر مصنع الخريجي بصناعة العطور في المملكة، ويقع المصنع في العاصمة “مدينة الرياض”، قدم الخريجي مجموعة من أفضل وأفخم أنواع العطور.

واعتمد في تصنيع العطور في السعودية على أجود المواد الخام وأحدث التقنيات في تحضير عطور أكثر تميّزًا وثباتًا، بالإضافة لاستخدامه العديد من المواد الطبيعية.

حصل المصنع على بعض شهادات الجودة؛ نتيجة لالتزامه بالمعايير المطلوبة وبعض الأنظمة الصارمة المتعلقة بسلامة المنتج، لذا يُعد من أفضل مصانع و شركات تصنيع العطور في السعودية.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الخاص بالمصنع “من هنا” أو الاتصال مباشرة بخدمة العملاء على رقم

920009926+

مصنع بوابة العطور

يتخصص مصنع بوابة العطور في صناعة أرقى أنواع العطور العربيّة والعالميّة، حيثُ تُعرف عطوره “بعطور المشاهير” سواء العطور النسائية أو الرجالية.

تم تصنيف عطور هذا المصنع ضمن أفضل العطور في السعودية؛ نتيجة لثباته الطويل وتأثيره الجذّاب الذي يستمر على الدوام، فضلاً عن تركيز العطور القوي وما يوفّره المصنع من عروض وخصومات مستمرة.

  • يمكنك التواصل مع مصنع بوابة العطور على الرقم

 966112033805+

ذي بيوتي سيكريتس

ذى بيوتي سيكريتس لتصنيع العطور

تُصنّف هذه الشركة ضمن قائمة أفضل شركات تصنيع العطور في السعودية، حيثُ تعمل على تصنيع عطورها الخاصة من المواد الطبيعية، لتكون مناسبة وآمنة مع البشرة دون أن تتسبب في أي نوع من أنواع الحساسية.

كما تعمل الشركة على تطوير تقنياتها الخاصة التي تُصنِّع بها منتجاتها، وهذا ما يميّز عطورها عن غيرها من العطور والمنتجات الأخرىَ، حيثُ تقدم الشركة نفس مواصفات العطور في الأسواق الأوروبية، ليخدم ما يزيد عن مليون عميل بشكل سنوي.

  • كما يوجد لمتجر ذي بيوتي سي العديد من الفروع على مستوي المملكة بأكملها، منها فرع الرياض والدمام والقصيم والرياض وغيرهم الكثير، تستطيع مشاهدتهم بالتفصيل من خلال هذا الرابط.
  • يمكنك التواصل مع متجر ذي بيوتي سيكريتس من هنا.

العربية للعود

من أفضل شركات تصنيع العطور في السعودية والأبرز في تقديم أحدث وأفخم أنواع العطور، بالإضافة لكونها من أولى الشركات التي أثبتت وجودها على الساحة في مجال صناعة العطور.

تخصصت العربية للعود في إنتاج العود الأصلي والعطور واهتمت بعطور العروس، وهي عطور مخصصة للعرائس بروائح جذّابة ومغرية للغاية.

تمتلك العربية للعود واحد من أكبر مصانع الشرق الأوسط مخصص لصناعة العطور الشرقية والبخور، وذلك بجودةٍ عالية وخبرة واسعة في تحضير أرقى الأنواع؛ بهدف إرضاء شرائح مختلفة من المستهلكين في الأسواق المحليّة والعالميّة.

وبفضل جودة منتجات العربية للعود وتميزها في مجال العطور عمومًا، تمكنت من فتح الكثير من الفروع داخل وخارج المملكة، إذ تمتلك فروعًا بالمملكة المتحدة.

  • يمكنك التواصل مع متجر العربية للعود من هنا.
  • أو الاتصال بهم مباشرة على رقم 

966920009692+

درعة للعطور

واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات التجميل والعود، حيثُ تطرح شركة درعة أنواع مختلفة من العطور الشرقيَّة بجانب الأكسسوارات النسائية والرجاليّة.

كما تهتم ببيع منتجات العناية بالشعر وأنواع مختلفة من مستحضرات التجميل، وجميعها بماركاتٍ عالمية مسجلة باسم الشركة في المملكة، كما حصلت شركة درعة على شهادة الأيزو نظرًا لجودتها العالية في تصنيع العطور.

  • يمكنك التواصل مع متجر درعة للعطور إلكترونيًا من هنا.
  • أو عن طريق واتس أب 9668001186666+. 

دير بيوتي للعطور ومواد التجميل

دير بيوتي للعطور ومواد التجميل

من مصانع أو شركات تصنيع العطور في السعودية بجودة عالية، وروائح خياليّة مذهلة تأسرك نحو كل ما هو جديد.

توفّر شركة دير بيوتي تشكيلة منوّعة من أرقى العطور الفرنسيّة، بالإضافة إلى دهن العود المُعتّق والمسك ومنتجات العناية بالبشرة والجسم.

كما تقدم جميع الأذواق لتتناسب مع طلبات عملائها، بجانب ميزة خدمة الشحن والتي تعمل على مدار اليوم، أي خلال 24 ساعة لتوصيل منتجاتها التي تتمتّع بتصاميم فاخرة ومختلفة وروائح أصلية وفريدة من نوعها.

  • يمكنك التواصل مع متجر دير بيوتي من هنا.
  •  أو الاتصال المباشر على رقم خدمة العملاء.

966583908889+ 

نخبة العود

بدأت مسيرتها كشركة من شركات تصنيع العطور في السعودية بابتكار أنواع مختلفة من العطور، مع مواكبة أحدث تصاميم زجاجات العطر، حيثُ تسعى شركة نخبة العود لإرضاء جميع عملائها.

تقدم هذه الشركة مجموعة من أفضل العطور الشرقيّة، كما أنها تمتلك العديد من الفروع في مختلف أنحاء المملكة العربية السعوديَّة، وبعض الدول العربية الأخرىَ.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الإلكتروني “من هنا“.
  • أو مراستلهم عبر تطبيق الواتس آب على رقم

0599993251

رودانا العالمية للتجارة

من أكبر مصانع المملكة التي تقوم بتصنيع العطور بدون كحول، ليس ذلك فحسب بل إنها الأفضل في منطقة الشرق الأوسط والأشهر في بلاد شمال افريقيا.

يمتلك هذا المصنع مكانة عالميّة مما ساعده في توفير بعض فرص الاستثمار، كما يوفّر ماركات عالمية وأصلية لطرحها في السوق المحلي، بالإضافة إلى ذلك يقوم المصنع بتصميم أفضل زجاجات العطور بالرياض.

  • يمكنك التواصل مع المصنع مباشرةً على رقم الهاتف

 966114054496+ 

مصنع زماني للعطور

من شركات تصنيع العطور في السعودية بالإضافة لصناعة أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل، حيثُ تلبي جميع احتياجات السوق المحلي والأسواق العربيّة المجاورة للمملكة.

تعتبر شركة أو مصنع زماني للعطور من أفضل المصانع التي تدعم السوق بالمنتجات المبتكرة، والحديثة من تركيبات عطور فريدة من نوعها، حيث العطور الفرنسيّة، ومخلطات شرقية ولوشن وكريمات وغيرها من مواد العناية بالجسم والبشرة. 

كما يصنع العديد من التصاميم الجميلة للعبوات الفارغة، فهو من أفضل المصانع المُصنّعة لعلب العطور بمدينة الرياض.

  • يمكنك التواصل مع مصنع زماني للعطور على الرقم

 966582333733+ 

مصنع السمسق للعطور ومستحضرات التجميل

مصنع السمسق للعطور ومستحضرات التجميل

مصنع آخر ينضم لقائمة شركات تصنيع العطور في السعودية، وهو من أهم وأمهر المصانع المُخصصة في صناعة العطور نتيجة لخبرته الطويلة في هذا المجال.

يعتمد مصنع السمسق أجود وأفخم المنتجات لعملائه، ويوفر أنواع مختلفة من العطور لإرضاء جميع الأذواق، بما في ذلك العطور الشرقية والفرنسية، بجانب بعض منتجات العناية بالجسم منها لوشن الجسم، والكريمات المرطبة، وبعض أنواع الشامبو للشعر.

  • يمكنك التواصل مع مصنع السمسق للعطور ومستحضرات التجميل على الرقم 966508078227+ 

الرحاب للعطور

من الشركات الرائدة في مجال تصنيع العطور، فكانت بدايتها كمشروع للتجارة، من ثمَّ نمت وتوسعت وحصلت أيضًا على وكالات أوروبية مختلفة.

ابتكر القائمون على شركة الرحاب للعطور مجموعة عطور شرقية مميّزة، وتفننوا في صناعة العطور بمختلف أنواعها، ومنها العطور التي جمعت بين الشرقي والغربي في عطرٍ واحد فريد من نوعه.

  • يمكنك التواصل مع المتجر “من هنا
  •  أو الاتصال على الرقم

 966126472400+

وكلاء العطور في السعودية

وكلاء العطور في السعودية

تمتلك المملكة مجموعة من وكلاء العطور، الحاصلين على ترخيص استيراد العديد من أفخم أنواع العطور لطرحها في السوق المحليّ، حيث روائح العطور الفرنسيَّة والتركيَّة وغيرها، ومن أهم وكلاء العطور في السعودية:

شركة رودانا العالمية

بالرغّم من صناعتها لبعض أنواع العطور، إلا أنها تستورد أيضًا أرقى وأجمل العطور الأصلية؛ مما جعلها واحدة من أهم شركات العطور في المملكة العربية السعوديّة.

شركة اليسر

تستورد شركة اليسر أرقى وأفخم ماركات العطور العالميّة، كما تهتم بتوفير أجود المواد الخام في مستحضراتها، لذا تعد واحدة من أفضل وكلاء العطور في السعودية.

  • يمكنك التواصل مع شركة اليسر على الرقم 

966126579933+ 

مراسي العود

بالرّغم من بدايتها كمشروع تجارة بسيط وصغير، إلا أنها سريعًا ما تطوّرت وأصبحت من أفضل شركات العطور في المملكة.

حيثُ تبيع مراسي العود بالتجزئة وجملة لمختلف منتجاتها من دهن العود والعطور الشرقية، فضلاً عن العود الهندي لعشّاق العود المعتّق.

  • يمكنك التواصل مع المتجر على هذا الرابط هنا
  • أو الاتصال على الرقم

 966536650055+ 

متجر الماجد للعود

من شركات تصنيع العطور وأيضًا أحد وكلاء العطور في السعودية، حيثُ ابتكر القائمين عليه مجموعة من أجمل العطور الشرقية، والعود والخلطات الشرقية المتنوّعة ودهن العود والمباخر والفواحات.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الإلكتروني من هنا

شركات العود في السعودية

شركات العود في السعودية

 

تشتهر المملكة بصناعة العود بجانب روائح العطور الشرقية القوية والمسك والبخور، يوجد العديد من الشركات التي تركز بشكلٍ عام على صناعة العود منها:

شركة الدخيل للعود

تمتلك شركة الدخيل للعود حوالي 70 فرع في المملكة العربية السعودية، وتعد من أفضل شركات تصنيع العطور في السعودية، بالإضافة للعود المعتّق، والبخور.

تنفرد شركة الدخيل للعود بتقديم تصاميم مختلفة لزجاجات العطور، حيثُ الزجاجات المُذهبة والمدهشة في تصميمها، وبالرّغم من بيعها للعطور المتنوّعة إلا إنها قد تخصصت في العود والبخور.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الإلكتروني من هنا.
  •  أو الاتصال على رقم 920006530+. 

أنفاس العود

لاكتشاف أسرار العود والبخور إليك شركة أنفاس العود فهي من أفضل شركات تصنيع العطور في السعودية، بالإضافة لتوفير أنواع العود المختلفة، حيثُ تقدم الأفخم والأفضل على الإطلاق.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الإلكتروني من هنا.

مظفرعطرجي للعود والعنبر

مع عبق العطور الشرقية وأفخم وأرقى أنواع العود، والخلطات الخاصة يمكنك اقتناء العود المفضّل لديك من متجر مظفر عطرجي للعود والعنبر.

إذ يوفّر لك المتجر أيضًا أنواع فاخرة من الزيوت العطريَّة ما بين الفل والمسك، فضلاً عن كريمات العناية بالبشرة والجسم والروائح الجذّابة المكونة من خلاصة الأعشاب الطبيعية والنباتات البرية.

  • يمكنك التواصل مع المتجر الإلكتروني من هنا

مصانع عطور في السعودية

مصانع عطور في السعودية

تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الدول العربيّة إنتاجًا واستهلاكًا للعطور، لذا تكثُر بها شركات تصنيع العطور في السعودية، ومن أهم الشركات ومصانع العطور:

شركة عبد الصمد القرشي

تمثّل شركة عبد الصمد القرشي واحدة من روّاد السوق في مجال العطور، ومنذ تأسيسها عام 1852 وهي في تطوّر مستمر، حيثُ تصنع أفخم أنواع العطور تحت شعار “سادة العطر الملكي أصالة وتاريخ وعراقة”.

تتميّز الشركة باستخدام أفخم وأجود المكونات العربيّة منها “خشب الصندل – الزعفران – العود” بالإضافة لثبات العطر مدة طويلة، وروائح عطورها القوية والفوّاحة.

  • يمكنك التواصل مع المتجر من هنا.
  • أو على المباشر بشركة عبد الصمد القرشي على رقم

 920007173+ 

الجدير بالذّكر أنّ هناك العديد من أفضل مصانع العطور في السعودية، ولكن قد ذكرناها خلال السطور السابقة تفصيليًا، ويمكن حصرهم كما يلي:

  • شركة درعة للعطور.
  • العربية للعود.
  • نخبة العود.
  • دير بيوتي للعطور ومستحضرات التجميل.
  • مصنع الخريجي للعطور.
  • شركة الماجد للعطور.
  • شركة بوابة العطور.

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا على أفضل وأهم شركات تصنيع العطور في السعودية، حيثُ تستهلك المملكة النسبة الأعلى من العطور إذا ما قورنت بغيرها من الدّول الأخرى، ويعود ذلك لكون صناعة العطور والعود جزء أساسي وأصيل من ثقافتها.