شركات اللحوم المبردة في السعودية، أفضل 11 شركة لأجود اللحوم

شركات اللحوم المبردة في السعودية، أفضل 11 شركة لأجود اللحوم

شركات اللحوم المبردة في السعودية كثيرة، ولكل شركة مميزاتها الخاصة التي ساعدت في تفردها عن الباقية، كما أن لكل واحدة أرقام هاتف موحدة تساعد العملاء في الوصول إليها دون الحاجة إلى زيارة المقر الرئيسي.

تتميز هذه الشركات أنها تقوم باستيراد اللحوم المبردة؛ بالتالي بالشراء من أي واحدة ستحصل على أجود أنواع اللحوم في السوق، وذلك بأسعار مقبولة عن المحلات التقليدية.

شركات اللحوم المبردة في السعودية

شركات اللحوم المبردة بالمملكة

إذا كنت من محبي اللحوم المبردة وتبحث عن أفضل الشركات التي تقدم لك لحم مبرد مستورد عالي الجودة، أو كنت تبحث عن أرقام شركة من الشركات الشهيرة في هذا المجال، فإننا نساعدك في الوصول إلى مرادك، وإليك أهم هذه الشركات:

شركة أنعام الوسطى للحم المبرد في السعودية

شركة أنعام الوسطى للحم المبرد في السعودية

تعد الشركة واحدة من أفضل شركات اللحوم المبردة في السعودية، وهي عبارة عن موقع يقوم بتقديم العديد من أنواع الأنعام والماعز والأغنام، وتتيح للعملاء إمكانية الحجز والحصول على الخدمة عن بعد فقط.

تتعامل الشركة مع أكبر سلاسل السوبر ماركت في السعودية، وذلك بفضل ثقة الكثير بها لتربيتها الأبقار في مزارع خاصة على مستوى عالِ من الجودة.

تتميز الشركة بتوزيع اللحوم أون لاين بجانب ضمها العديد من السيارات المجهزة بمبردات لتوزيع المنتجات حتى باب المنزل، بالإضافة لخدمة التوزيع المجاني لأي مكان داخل الرياض.

التواصل: الاتصال على الرقم 

966554775077+

أو يمكنك الطلب عبر الواتس اب على الرقم

0554775077

شركة اللحم الذهبي العالمية

شركة اللحم الذهبي العالمية

يتردد صدى هذه الشركة لدى الكثير من محبي اللحوم المبردة في الرياض، ذلك لأنها من أكبر العلامات التجارية العالمية في المدينة، وتشتهر بتقديمها عدة أنواع لحوم عالمية ذات إقبال كبير.

إذ أن الشركة تقدم لك اللحم البرازيلي والأوروجواي والأثيوبي والباكستاني والكيني والهندي ولحم أنجوس.

كما أنها لا تبيع إلى الأفراد فقط؛ بل ينتشر توسعها وتقوم بتصدير اللحوم إلى الأسواق والمطاعم الكبرى في المنطقة.

التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 

966114133338+

أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

العنوان: 12671 طريق الملك فهد، الرياض.

شركة جذع للذبائح في السعودية

شركة جذع للذبائح في السعودية

تقع الشركة في مدينة الرياض، وهي واحدة من شركات اللحوم المبردة في السعودية الرائدة في هذا المجال، والذي ساهم في انتشارها كون منتجاتها تلاءم معايير الجودة العالمية دون عن غيرها من الشركات الأخرى.

كما أنها تحقق السلامة الغذائية، وتتميز بتقديم تغليف فريد وعصري، وتستند إلى أساليب التسويق والنقل الحديثة التي تعتمد على السيارات المبردة لنقل المنتجات وتوصيلها إلى المنازل.

التواصل: يمكنك التواصل على الرقم 

96611920035166+

العنوان: 14813 طريق النجاح، مدينة الرياض.

مؤسسة اتحاد العراب للحوم المجمدة

تتمركز هذه الشركة في مدينة القصيم، وعُرفت كواحدة من أهم وأفضل شركات اللحوم المبردة في السعودية، ولا تقتصر خدماتها على تقديم اللحوم المبردة فقط، بل كذلك تقدم الألبان عالية الجودة.

تستورد الشركة لحوم ودواجن من البرازيل، وأستراليا، وباكستان، والهند، لذلك بالطلب منها ستضمن الحصول على لحوم عالية الجودة لا مثيل لها.

التواصل: يمكنك الاتصال على الهاتف 

966163332862+

أو إرسال رسالة نصية على الواتس اب 

05557838555

شركة شوبد للحوم المبردة في المملكة

شركة شوبد للحوم المبردة في المملكة

تعد الشركة واحدة من أشهر شركات اللحوم المبردة في السعودية، والذي ساهم في انتشارها هي المميزات العديدة التي تقدمها للعملاء وتنافس بها الشركات الأخرى.

حيث إنها تستورد اللحم المفروم بجودة عالية من روسيا وأستراليا، بالإضافة لتقديمها خدمة تجفيف اللحوم وتقطيعها وتتبيلها، فضلًا عن تقديم المعلبات والأجبان والمأكولات البحرية المجمدة.

التواصل: قم بالاتصال على الرقم 

966509904111+

أو الرقم

966506660873+

العنوان: هناك فرع في شارع صلاح الدين، الرياض.

بالإضافة إلى فرع شارع الخالدية، مدينة جدة.

شركة The meat shop للحم المبرد

شركة The meat shop للحم المبرد

تصنف الشركة كواحدة من أبرع شركات اللحوم المبردة في السعودية، وذلك بفضل اهتمامها بتقديم جودة عالية للحوم، تحديدًا لحوم الأبقار.

تتميز باستيراد كافة أنواع اللحوم من أستراليا جوًا، وذلك لضمان جودة اللحم، كما أنها تقدم ميزة توفير توابل خاصة للحم وتوفير أسياخ الكباب، وهي ميزة لن تجدها في أي شركة أخرى.

التواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 

966544787798+

العنوان: طريق عثمان بن عفان، الملك عبدالله، الرياض.

مركز العزيزية لحم مبرد عالي الجودة

مركز العزيزية لحم مبرد عالي الجودة

يأتي مركز العزيزية ضمن أفضل شركات اللحوم المبردة في السعودية، وذلك يرجع إلى جودة اللحوم التي يقوم ببيعها، فهو متخصص في بيع لحوم العجول البلدي المبردة والطازجة على حد سواء.

بالإضافة لأنه يضم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من اللحوم ذات الجودة العالية، وجميع اللحوم تأتي من المواشي الموجودة في المزارع البلدي الطبيعية التابعة للمركز.

التواصل: يمكنك الوصول بسهولة إلى المركز بالاتصال على الرقم 

966506666093+

العنوان: السبعين شارع غرناطة شرق شارع المكرونة، غرب جدة.

شركة رويال استور بيف للحم المبرد

تعد الشركة من كبرى شركات اللحوم المبردة في السعودية، وقد تمكنت من بناء سمعة قوية لها واحتلال مكانة كبيرة لدى العملاء في الرياض بفضل ما تقدمه من لحوم عالية الجودة.

تستورد الشركة اللحوم فور ذبحها من إسبانيا إلى الرياض، وتعتمد على أجود أنواع الأبقار والغنم لضمان الجودة والتحسين من سمعتها.

التواصل: يمكنك التواصل مع الشركة على الرقم 

966114933387+

أو على الواتس اب

966581234501+

العنوان: حي قرطبة، مدينة الرياض.

ثلاجة شحاتة لتجارة اللحوم المبردة

ثلاجة شحاتة لتجارة اللحوم المبردة

من ضمن أهم شركات اللحوم المبردة في السعودية هي شركة ثلاجة شحاتة المعروفة باستيراد أجود أنواع اللحوم من أستراليا وإسبانيا، وقد نالت إعجاب الكثير من العملاء على مدار السنوات السابقة.

تتميز الشركة ببيع اللحوم المبردة بالجملة، مما يجعلك قادرًا على الحصول على لحم عالي الجودة لا مثيل له، وبأسعار أقل بكثير من المحلات التقليدية.

التواصل: يمكنك التواصل عبر الهاتف

 966562025100+

العنوان: تقع الشركة في شارع عبدالله الشربتلي، الصفا، مدينة جدة.

شركة مسار الإنتاج للحوم المبردة بالجملة

شركة مسار الإنتاج للحوم المبردة بالجملة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات اللحوم المبردة في السعودية التي تقوم بتقديم أجود أنواع اللحوم بأسعار تنافسية؛ فإن شركة مسار الإنتاج ستكون خيارك الأمثل.

إذ أن الشركة تحرص على تقديم لحوم مبردة عالية الجودة ذات قيمة غذائية عالية وتلائم المعايير العالمية لسلامة الغذاء لتثري حياة المستهلكين وتحافظ على صحتهم.

التواصل: قم بالاتصال على رقم الجوال

507490601+

 أو على رقم الهاتف

9663334781+

العنوان: القصيم الرس، السعودية.

مركز البركة للحم المبرد في المملكة

مركز البركة للحم المبرد في المملكة

يعد المركز واحدًا من أفضل وأشهر أماكن بيع اللحوم المبردة في المملكة، ويتميز ببيع اللحوم بالجملة أو قطاعي حسب رغبة العميل، وذلك بأسعار خيالية لا مثيل لها.

يوفر لك اللحم المبرد القطع أو المفروم، ويتميز بأن جميع أنواع اللحوم الموجودة لديه قليلة الدهن، وملائمة لمعايير الجودة والسلامة العالمية، لذلك لا قلق من شرائها وتناولها في أي وقت.

التواصل: قم بالاتصال على الرقم 

0507257566+ 

للطلب أو الاستفسار عن المنتجات الموجودة.

العنوان: شارع الحسيني، جدة.

في الختام قمنا بالإشارة إلى شركات اللحوم المبردة في السعودية وطرق التواصل مع كل شركة وعناوينها، وذلك لتتمكن من الوصول إلى الشركة الأقرب منك والحصول على لحم عالي الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة.

كما ننصحك بتحري الدقة عند اختيار شركة لشراء اللحوم المبردة تحديدًا، وذلك للتأكد من شراء لحم يخضع لمعايير السلامة الغذائية العالمية وآمن على الصحة.