أفضل 10 شركات الشحن الدولي في الرياض 1445هـ /2024

أفضل 10 شركات الشحن الدولي في الرياض 1445هـ /2024

في الآونة الأخيرة، كثرت شركات الشحن الدولي في الرياض، وأصبح البعض يواجه مشكلة في معرفة ما هي شركة الشحن الأفضل من بينهم؛ للتعاقد معها واستخدام خدماتها اللوجيستية في عمليتي الاستيراد والتصدير.

سنحاول في مقالنا أن نقوم بعرض قائمة تضم أفضل 10 شركات الشحن الدولى المتواجدة في مدينة الرياض، كما أننا سنوضح أهم معلومات ومزايا كل شركة وكيفية التواصل معها عبر الوسائل المختلفة.

اقسام المقالة

شركات الشحن الدولي في الرياض

شركات الشحن الدولي في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات الشحن الدولي في الرياض، فإليك مجموعة متنوعة وفريدة من شركات الشحن الدولي: 

شركة أرامكس للشحن الدولى

شركة أرامكس للشحن الدولى

الشركة الأولى التي لدينا هنا هي شركة أرامكس وهي شركة غنية عن التعريف وتعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل البضائع والطرود.

تقدم شركة أرامكس خدمات النقل الخارجي والداخلي البري والجوي والبحري أيضًا، بالنسبة إلى الأسعار فإن الشركة تقدم باقات متنوعة وموفرة وتضمن لك هذه الباقات التسليم في الوقت المحدد ودون إحداث تلف في الشحنة.

طريقة التواصل مع شركة أرامكس للشحن الدولي

بالنسبة إلى فروع الشركة فهي كثيرة وتعتبر أكبر شركات الشحن الدولي في الرياض بسبب كثرة الفروع، وهي كالآتي:

  • فرع بالمز شارع عمر بن عبد العزيز بحي الأربعين، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم الهاتف هو 009669200724477+
  • فرع حائل طريق حائل الرئيسي، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم الهاتف المتوفر لهذا الفرع هو 0096665314199+
  • فرع الروضة شارع خالد بن الوليد، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم الهاتف هو

 00966920027447+

  • فرع السليمانية شارع الثلاثين خلف السدحان مول، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم الهاتف الذي يمكنك التواصل مع الفرع من خلاله هو 

00966014160353+

  • فرع القريات أمام مدرسة الرازي، بطريق الملك عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية ويمكنك التواصل مع الفرع عبر رقم

00966946424021+

  • فرع القطيف شارع عبد الله بن الحرث، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم هاتف فرع القطيف هو 00966507403589+
  • آخر فرع يخص شركة ارامكس الدولية هو فرع بريدة القصيم والذي يقع في شارع الضباب، بطريق بريدة الرئيسي، الرياض، المملكة العربية السعودية ورقم هاتف الفرع هو 

0096663692089+

شركة المنال للاعمال اللوجستية

شركة المنال للاعمال اللوجستية

بعد شركة أرامكس تأتي في أعلى قائمة شركات الشحن الدولي في الرياض شركة المنال للأعمال اللوجستية، حيث تمتلك هذه الشركة خبرة طويلة وتمتد لأعوام كثيرة فقد أسس الفرع الأول لهذه الشركة في عام ٢٠٠٠ م.

بمجرد تأسيس الشركة انطلقت في تقديم مجموعة شاملة وكاملة من الخدمات الخاصة بالشحن، مع وجود طاقم عمل يمتلك مستوى عالً من الاحترافية والكفاءة، كما أنها تمتلك آلية عمل ذات كفاءة واحترافية مثالية وأصبحت الآن تمتلك أسطولًا من الشاحنات والأدوات الحديثة والمتطورة والتي تساهم في عمليات الشحن لمختلف أنحاء العالم.

خدمات شركة المنال للاعمال اللوجستية

تعتبر أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها للخدمات التجارية واللوجستية، وبجانب خدمات الشحن هناك خدمة تأجير السيارات للشحن والنقل الداخلي وهي خدمة مميزة ويحتاج إليها الكثيرون.

بالنسبة للخدمات الخاصة بالقطاع اللوجستي فهي كثيرة، حيث تحترف هذه الشركة بتقديم الخدمات اللوجيستية منذ سنوات طويلة وهذه الخدمات كالآتي:

  • الخدمات الخاصة بالشحن: وهي خدمات تتنوع بين الشحن البري والشحن البحري والشحن الجوي أيضًا.
  • الخدمات الخاصة بالجمارك: وهي تشمل خدمات التخليص الجمركي وخدمات التغليف.
  • الخدمات الخاصة بالتخزين: حيث تقدم الشركة خدمات لتخزين الشحنات الكبيرة بدقة ممتازة لكي يتم الاحتفاظ بالمواد الموجودة في الشحنة لأطول فترة ممكنة.

طريقة التواصل مع شركة المنال للاعمال اللوجستية

إذا كنت تريد التواصل مع الشركة، يمكنك التواصل عن طريق الاتصال على الرقم التالي

العنوان: طريق الخرج، ثليم، الرياض 12646، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف:

966545257847+

ناقل اكسبريس للشحن الدولي في الرياض 

شركة ناقل اكسبريس للنقل الدولي

تعتبر من  أكبر شركات الشحن الدولي في الرياض هي شركة ناقل اكسبريس، ويقع مقر الشركة الرئيسي في المملكة العربية السعودية تحديدًا في الرياض، وبجانب هذا الفرع توجد فروع في العاصمة وفي بعض المدن الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية.

بالنسبة للخدمات اللوجيستية فإن هذه الشركة تقدم حلول لوجستية كثيرة ومتميزة أيضًا، علاوة على أنك ستلاحظ أن خدمات النقل هنا كثيرة، حيث توجد خدمات نقل بضائع سريعة ومتنوعة.

بالنسبة إلى أسعار الشركة فإن الشركة توفر خدمات النقل والشحن بأسعار مناسبة وملائمة لجميع الطبقات، هذا بالإضافة إلى أنه يتم تقديم خدمات كثيرة لتسهيل عمليات الشحن هذه وذلك مثل خدمات التخليص الجمركي وخدمات تأمين الطرود وغيرهم الكثير من الخدمات المهمة والمميزة.

طريقة التواصل مع شركة ناقل اكسبريس للشحن الدولى

تختلف طريقة التواصل باختلاف الفرع ولهذا نحن هنا سنقوم بعرض جميع هذه الفروع وأرقام التواصل مع كل فرع:

  • فرع الملز في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ورقم الهاتف المحمول هو:  

966112143638+

  • فرع المكتب الرئيسي ناقل اكسبرس الطريق الدائري الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية. إذا كنت تريد التواصل يمكنك ذلك عبر هذا الرقم

966920020505+

  • فرع العزيزية، الرياض، المملكة العربية السعودية. لهذا الفرع أيضًا رقم خاص به وهو كالآتي:

966920020505+

  • فرع العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية وللتواصل مع هذا الفرع يمكنك الاستعانة بهذا الرقم

966114710030+

  • والفرع الأخير لشركة ناقل اكسبريس هو فرع المرقب، الرياض، المملكة العربية السعودية والتواصل مع فرع المرقب والاستفسار عن الخدمات الخاصة بالشركة يمكنك الاعتماد على هذا الرقم

966920020505+

شركة الخط الذكي للخدمات اللوجستية SLC

شركة الخط الذكي للخدمات اللوجستية

بالطبع لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل شركات الشحن الدولي في الرياض وننسى شركة الخط الذكي للخدمات اللوجيستية، حيث تقدم هذه الشركة خدمات خاصة بالشحن وخدمات ما قبل الشحن أيضًا.

خدمات شركة الخط الذكي للخدمات اللوجستية

  • الإعداد الجيد للبضائع: قبل أن تتم عملية الشحن وذلك عن طريق تغليفها وضبطها لكي لا يحدث كسر أو خدش لها لكي تصل بشكل آمن تمامًا إلى الوجهة الخاصة بها.
  • خدمات الشحن المتنوعة: حيث توجد خدمات شحن برية، وبحرية، وجوية، أما المدن والبلاد التي يتم الشحن إليها فهي تقدم خدمات الشحن لأى مكان تريده سواء كان هذا المكان داخل أو خارج حدود المملكة العربية السعودية.
  • إجراءات التخليص الجمركي: حيث يتم تقديم خدمات شاملة لعملية التخليص الجمركي، علاوة على أنك سوف تلاحظ أن هذه الشركة تولي اهتمام كبير للرسوم والإجراءات الجمركية وهذا في عمليات استيراد منتج ما من الخارج، وبالتالي يمكنك الاستعانة بالشركة وطلب أي شيء تريده من الداخل.
  • خدمات الاستيراد والتصدير للخارج: حيث تمتلك شركة الخط الذكي للخدمات اللوجستية، خدمات نقل عالمية إلى أى دولة عربية أو دولة أوروبية تريد أن تتعاقد وتقوم بأعمال التجارة معها.

طريقة التواصل مع شركة الخط الذكي للخدمات اللوجستية 

بالنسبة لرقم التواصل مع هذه الشركة فهو

0599178638

 ويمكنك الاستعانة بتطبيق جهات الاتصال الموجود في هاتفك والاتصال بهذا الرقم وسيتم الرد عليك من قبل أحد موظفي خدمة العملاء المدربين للرد على كافة تساؤلاتك واستفساراتك. 

شركة المتحدة للشحن الدولي في الرياض

شركة المتحدة للشحن الدولى في الرياض

شركة المتحدة هي شركة دولية لها فروع في مختلف دول العالم مثل جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وتتنوع خدمات هذه الشركة وتختلف كما أن جميع خدماتها مميزة وتسهل عمليات كثيرة على الفرد.

بالنسبة للشحن تقدم الشركة خدمات شحن جوي سريعة للغاية وهذه الخدمة تكون من الباب إلى الباب أو من الباب إلى الميناء والذهاب إلى الميناء من أجل الاستلام. بجانب الشحن الجوي يوجد أيضًا شحن بحري موثوق للشحنات الكبيرة، علاوة على أن تكلفة الشحن البحري يختلف عن الشحن الجوي ويعتبر غير مكلف على عكس النوع الآخر الخاص بالشحن.

وإذا كنت تتسائل عن التغليف والتعبئة فإن لشركة المتحدة خدمات تعبئة وتغليف أحترافي ومضمون حتى تصل الشحنة بسلام، ويرجع السبب في هذا الأمر إلى أن الشركة تعتمد على مواد عالية الجودة لا يمكن أن تتلف بسهولة، لذا، يتم تصنيفها ضمن أفضل شركات الشحن الدولي في الرياض.

طريقة التواصل مع شركة المتحدة

 يمكنك التواصل مع الفرع الخاص بهذه الشركة في الرياض عن طريق هذا الرقم: 

966554000683+

أو من خلال هذا العنوان:

حي، أنطاكية، إشبيلية، الرياض 13225، المملكة العربية السعودية

شركة اى بي سي للشحن الدولي “ABC”

شركة اى بي سي للشحن الدولي ABC

تعتبر ضمن شركات الشحن الدولي في الرياض المشهورة والمميزة والتي تقدم خدمات شحن مختلفة مثل الشحن الجوي والبحري، على الرغم من أن الشركة ليست كبيرة مثل باقي الشركات؛ إلا أنها شركة مضمونة وموثوقة 100%.

وإذا كنت تتسائل عن الخيار الأمثل لعمليات الشحن في هذه الشركة ننصحك بشركة ABC الشحن الجوي، على الرغم من أن الشحن الجوي في هذه الشركة يعتبر الأعلى من ناحية التكلفة إلا أنه يتميز بأنه سريع ويضمن لك استلام شحنتك بأمان ودون أن يحدث فيها أي شيء.

بجانب خدمات الشحن المتنوعة تقدم الشركة خدمات ما بعد الشحن وهذه الخدمات هي التي جعلت الشركة من أفضل شركات الشحن الدولي في الرياض، وخدمات ما بعد الشحن هذه هي عبارة عن خدمات تقدمها الشركة لتأمين البضائع والمنتجات الخاصة بشحنتك حتى تقوم باستلام تلك الشحنة.

خدمات التواصل مع شركة ABC للشحن الدولي

أما طرق التواصل الخاصة بهذه الشركة فهي بسيطة وبالاستعانة بهذا الرقم

 ‎+966 11 406 7445

أو من خلال هذا العنوان:

شارع الفرزدق، ثليم، الرياض 12646، المملكة العربية السعودية

وكالة اواب للشحن الجوي

وكالة اواب للشحن الجوي

وكالة اواب هي وكالة موجودة في الرياض تتيح للفرد خدمات شحن متنوعة مثل الشحن البري والجوي والبحري، علاوة على أن هذه الوكالة تمتلك موقع إلكتروني يمكنك فتح هذا الموقع عبر المتصفح الموجود في الجهاز الذي تستخدمه ويمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات عبر الإنترنت دون الحاجة للتواصل أو الذهاب لأي فرع.

توفر الشركة خدمة عملاء تقوم بتوفير جميع المعلومات التي يحتاج العميل لمعرفتها حول الشحنة الخاصة به، وعندما يتعلق الأمر بالسعر تعمل الوكالة على توفير جميع هذه الخدمات بأسعار مناسبة للغاية ولن تجد مثلها في شركات الشحن الدولي الأخرى. 

طريقة التواصل مع شركة أواب للشحن الجوي

أرقام التواصل الخاصة بوكالة اواب للشحن الجوي كثيرة ويمكنك استخدام أي رقم من هذه الأرقام:

966126444155+

6454409+

6431550+

أو زيارة الشركة من خلال هذا العنوان:

MPMG + MFX، طريق صلاح الدين الأيوبي ، مبنى العقارية، صلاح الدين، الرياض 11494، المملكة العربية السعودية

شركة المناولة للشحن

شركة المناولة للشحن

تعد أحد الشركات السعودية المتواجدة في قائمة أفضل شركات الشحن الدولي في الرياض هي شركة المناولة للشحن، حيث تم تأسيس هذه الشركة في عام ١٩٩٧ من قبل مجموعة من الشباب ذوي الخبرة الكافية.

بعد ذلك، تطورت الشركة حتى أصبحت تقدم خدمات عالمية وتقدم خدمات شحن دولي لخارج المملكة العربية السعودية.

تحرص شركة المناولة على ضمان وصول كافة الشحنات وكافة الطرود بسلام وفي أسرع وقت ممكن، وبجانب خدمات الشحن يتم تقديم خدمات متعددة.

 أهم هذه الخدمات التي ستجدها في الشركة هي: التخليص الجمركي، والتخزين، والتحميل، والتفريغ، والتوزيع وغيرهم الكثير من الخدمات الأخرى.

 طريقة التواصل مع شركة المناولة للشحن

للتواصل مع شركة المناولة في الرياض فإن رقم الهاتف هو: 

0114731232

شركة الحاويات العالمية جسيكو لخدمات الشحن

شركة الحاويات العالمية جسيكو لخدمات الشحن

شركة CO-GCSCO هي شركة الحاويات العالمية لخدمات الشحن، تم تأسيس هذه الشركة منذ مدة قصيرة حيث تم طرح أول فرع لها في عام ٢٠١٧، ويقع الفرع الرئيسي لهذه الشركة في الطريق الدائري الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تقدم هذه الشركة أيضًا جميع خدمات الشحن وتقوم بإتمام عمليات الشحن الكبيرة والضخمة بسهولة وفي أسرع وقت.

طريقة التواصل مع هذه الشركة هي عن طريق رقم الهاتف هذا 

966114502112+

أو التواصل على هذا العنوان:

طريق الشرقي الفرعي الدائري 8226، الرياض 12488- المملكة العربية السعودية

شركة بدر الدولية للشحن

شركة بدر الدولية للشحن

آخر شركة لدينا هنا في قائمة أفضل شركات الشحن الدولي في الرياض هي شركة بدر الدولي، تقدم الشركة مختلف الخدمات من شحن جوي والشحن بحري.

تقوم شركة بدر بعمليات الشحن الجوي لكافة الطرود التجارية والطرود الفردية وأيضًا الطرود الخاصة بالمؤسسات الحكومية. أما الشحن البحري فهو له أكثر من طريقة حيث يوجد شحن لدول شرق آسيا للأوزان التي تصل إلى ٣٠ كيلو، علاوة على توفير خدمة الشحن البحري بالكونتينر بداية من ٢٠ و ٤٠ قدم.

طريقة التواصل مع شركة بدر الدولية للشحن

بالنسبة إلى عنوان الشركة في الرياض فهو:

طريق عمر بن الخطاب، الملز، الرياض 12845، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف:

966552201030+

هنا نكون قد انتهينا من ذكر مجموعة من شركات الشحن الدولي في الرياض المميزة، والآن بعد أن تعرفت عليهم يمكنك اختيار الشركة التي تناسبك والتواصل معها بسهولة.