أفضل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر

أفضل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر

إذا كانت خطوتك القادمة بيع وشراء مستحضرات التّجميل؛ لمزيد من الربح فبالتأكيد يلزمك معرفة أهم شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر.

إذ تعمل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر على استيراد مختلف المنتجات، والسّلع المتعلقة بالتّجميل، لذا جمعنا لك أبرز الشركات، وأهم شروط استيراد مستحضرات التجميل في مصر.

التي يمكنها أن تساعدك في بدء مشروعك لاستيراد مستحضرات التجميل المتنوعة.

أفضل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر

تتوافر مجموعة ضخمة من الشركات التي تعمل على استيراد مستحضرات التجميل من الخارج، بعض هذه الشركات يوجد داخل محافظة القاهرة، وهناك شركات عدة يقع مقاراتها في محافظات عدة.

ويعد من أبرز شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر:

1. شركات استيراد مستحضرات التجميل في القاهرة

شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر

إذا كنت تبحث عند إحدى شركات استيراد مستحضرات التجميل داخل القاهرة، فتتوافر مجموعة ضخمة من الشركات التي تعمل على استيراد هذه المنتجات، ويعد من أشهر هذه الشركات:

  • شركة هرمس فارماسيوتيكال: عنوان الشركة: 10064 عمارات المعراج – زهراء المعادي – المعادي – القاهرة.
  • شركة أبو زيد:  يقع مقر الشركة في: 75 شارع محمود سلامة – الزاوية الحمراء – القاهرة.
  • شركة كوالي بيوتي إيجيبت لمستحضرات التجميل: يتمثل عنوان الشركة في: طريق السويس – المنطقة الصناعية الثانية – مدينة بدر – القاهرة.
  • شركة قاسم: يقع مقر الشركة في: الحمد بلازا مول – بالتجمع الخامس- بالقاهرة الجديدة – القاهرة.
  • شركة إتش إس للاستيراد والتجارة: يتمثل عنوان الشركة في: 58 شارع الجيش بباب الشعرية – بالقاهرة.
  • شركة أبو سيفين لمستحضرات التجميل: يقع مقر الشركة في: 116 شارع مصر والسودان – حدائق القبة – القاهرة.
  • شركة أبو مياس لمستلزمات التحميل: يقع مقر الشركة في: شارع أبو سامح- بمدينة نصر – بالقاهرة.
  • شركة التركماني لمستلزمات الكوافيرات: يتمثل عنوان الشركة في:41 شارع رمسيس المتفرع من شارع الأهرام – مصر الجديدة – بالقاهرة.
  • شركة نفرتاري: يقع مقر شركة نفرتاري في: 44 شارع محمد مظهر امتداد شارع البرازيل – الدور الأول – الزمالك – القاهرة.

2. شركات استيراد مستحضرات تجميل في الإسكندرية

يتوافر عدد من شركات الاستيراد بالإسكندرية، وهذه الشركات تعمل على استيراد مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل، ويتمثل أبرز هذه الشركات في:

  • شركة الغالي: إحدى شركات استيراد مستحضرات التجميل في الإسكندرية، ويقع مقرها في: 69 ش خالد بن الوليد – سيدي بشر – بالإسكندرية.
  • شركة رش برش: تعمل شركة رش برش على استيراد مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل، ويتمثل عنوان الشركة في: شارع النقل والهندسة – عمارات تراس سموحة – عمارة د – بالإسكندرية.
  • شركة نتراج لأدوات التجميل: يتمثل عنوان الشركة في: طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي- هانوفيل- بالإسكندرية
  • شركة أوريجينال: يقع مقر شركة أوريجينال في: 5 شارع فرنسا – المنشية – بالإسكندرية.
إقرأ أيضاً  مكاتب استخراج تأشيرة الصين من مصر

3. شركات استيراد مستحضرات التجميل في الجيزة

يوجد في محافظة الجيزة العديد من الشركات التي تعمل على استيراد مستحضرات التجميل، ويعد من أبرز هذه الشركات:

  • شركة ماسا باك: يتمثل عنوان شركة ماسا باك في: المنطقة الصناعية الثالثة – القطعة 169 – بالسادس من أكتوبر – بالجيزة.
  • شركة اليسر للتوريدات: يقع مقر شركة اليسر في: الحي 12 – المحور المركزي – 12 أ – الدور الأول – خلف مجمع علي الدين -بالسادس من أكتوبر – بالجيزة.
  • شركة أبو أسامة لاستيراد أدوات التجميل: يقع مقر الشركة في: 51 طريق أوسيم – برطس – أوسيم – بالجيزة.
  • مركز جمالك: يقع مقر المركز في: عمارة 65 ج – الدور الأول – حدائق الأهرام – الهرم – الجيزة.
  • شركة أبو حمدان: يتمثل عنوان مقر شركة أو حمدان في: 34 شارع أحمد سعيد – أبو قتادة – بولاق الدكرور- بالجيزة.
  • شركة أبناء حامد : يتمثل عنوان شركة أبناء حامد في: 23 شارع رضا العمدة – مدينة الأمل – إمبابة – الجيزة.
  • شركة الحرة: يتمثل عنوان شركة الحرة في: المنطقة الصناعية الثالثة – محور خدمي ثاني – القطعة 85 – السادس من أكتوبر –بالجيزة.
  • شركة إبراهيم: يقع مقر شركة إبراهيم في: 1 شارع عمر بن الخطاب متفرع من شارع الجمهورية – أوسيم – بالجيزة.
  • مؤسسة الزهور: يتمثل عنوان المؤسسة في: شارع المهندس عبد الهادي راضي – 1 برج الحجاز – أرض اللواء – المهندسين – بالجيزة.
  • أبو شادي لأدوات التجميل: يقع مقر شركة أبو شادي في: 125 طريق أوسيم – برطس – أوسيم – بالجيزة.
  • شركة فيجن باك: يتمثل عنوان شركة فيجن في امتداد المنطقة الصناعية الثالثة – القطعة 371 – السادس من أكتوبر – بالجيزة.
  • شركة أبو العز: يتمثل عنوان شركة أبو العز في:1 شارع صلاح سالم – بالحوامدية – بالجيزة.

أفضل شركات مستحضرات التجميل العالمية

أفضل شركات مستحضرات التجميل العالمية

تنتشر شركات مستحضرات التجميل في العالم، حيث يعتبر المكياج سلعة شائعة الاستخدام بمختلف أنواعه. مما يجعل كثير من التجار يعملون على استيراد المستحضرات التجميلية، ويعد من أشهر شركات مستحضرات التجميل العالمية:

1. شركة أوريفليم ORIFLAME

تعتبر شركة أوريفليم واحدة من أهم شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، وهي شركة سويديَّة بدأت مسيرتها عام 1967ميلاديًا، حتى وصلت نسبة مبيعاتها سنويًا إلى 1.3 مليار يورو.

حيث انفردت الشّركة بمجموعة كبيرة متميّزة من منتجات مستحضرات التجميل، واكتسبت ثقة العملاء في مدة قصيرة للغاية.

حتى أنّها حصلت على المركز الأول في البيع المباشر للعملاء بدون وسطاء، لذا تمَّ تصنيفها كواحدة من أفضل شركات مستحضرات التجميل. 

2. لوريال L’OREAL

وهي شركة فرنسيَّة تمَّ تأسيسها عام 1919 ميلاديًا، وكانت بدايتها عن تصنيع صبغات الشعر. حيث لاقت نجاحًا كبيرًا من ثمّ توسعت في منتجاتها الخاصة فأصبحت من أبرز شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر.

وبفضل منتجاتها المميّزة وصلت مبيعاتها 22.5 مليار يورو.

3. شركة CLINIQUE

من أشهر الأسماء العالميّة في مجال مستحضرات التّجميل، حيث تنتج الشركة مجموعة من مختلف أنواع مستحضرات التّجميل، بجودةٍ عالية.

حتى أصبحت ماركة كلينيك أشهر الماركات المتواجدة على الساحة الآن. وذلك بفضل جودة مستحضرات التّجميل الخاصة بها والتي تمَّ اختبارها ضد الحساسيّة، لذا ينصح بها أطباء الجلديَّة.

4. إتود هاوس ETUDE HOUSE

واحدة من شركات مستحضرات التجميل الكوريَّة، وتمثّل إحدى أهم الشركات التي يمكنك استيراد مستحضرات التجميل منها إلى مصر مصر، فمنذ تأسيسها عام 1966 ميلاديًا لاقت نجاحًا مُبهرًا.

إقرأ أيضاً  أفضل 12 موقع لاستيراد السيارات من كوريا إلى مصر

وعملت الشّركة على تعزيز منتجاتها بالإعلان عنها بواسطة بعض النجوم، والمشاهير، بالتّالي عرفت على المستوىَ المحليّ والعالمي.

5. شركة ماك MAC

واحدة من من أشهر الشركات التي يمكنك من خلالها استيراد مستحضرات التجميل إلى مصر، ومن المعروف عن ماركة MAC شهرتها الواسعة على نطاقٍ عالميّ، بفضل جودة منتجاتها في مستحضرات التّجميل.

إذ تتمتّع الشركة بشعبيةٍ كبيرة، وتجمع الكثير من العملاء حتى أنّها تمكنت من نيل إعجاب الكثير من النجوم، والمشاهير عالميًا.

6. شركة ريفلون REVLON

تأسست شركة ريفلون REVLON عام 1931 ميلاديًا، وكانت بدايتها مع صبغات الأظافر، ومع حلول عام 1937 انتشرت منتجاتها في الأسواق والصيدليات، من ثمَّ توسعت في إنتاج المزيد من المنتجات.

بالتّالي أصبحت الشركة تنتج مزيدًا من منتجات العناية بالبشرة والشّعر، وتمّ تصنيفها كإحدى أهم شركات مستحضرات التجميل في العالم.

7. شركة مايبلين Maybellime

شركات استيراد مكياج

من شركات مستحضرات التجميل في العالم، وتعد من أهم الشركات العالمية التي تنتشر منتجاتها في مختلف الأسواق حول العالم. كما أنها في عالم المكياج والتّجميل، وهي تابعة لشركة لوريال.

منذ أن بدأت شركة مايبلين مسيرتها أخذت شهرةً واسعة، وأصبحت واحدة من أشهر الشركات المُصنّعة لمستحضرات التّجميل بجودةٍ فائقة.

8. شركة سيفورا SEPHORA

واحدة من الشّركات الفرنسيَّة في عالم التّجميل، تمَّ تأسيسها في عام 1970 ميلاديًا، وتميّزت بتصنيع مستحضرات التّجميل من مواد طبيعيّة.

والمميّز في شركة سيفورا إرسالها عينة مجانيَّة للعملاء مع الطلب المرسل، بجانب إمكانية إرجاع أو استبدال المنتج في غصون 14 يومًا. لذا يمكن تصنيفها كواحدة من أفضل شركات مستحضرات التجميل التي يمكنك استيراد منتجاتها إلى مصر.

كيفية استيراد مستحضرات التجميل عبر الإنترنت

انتشرت فكرة استيراد منتجات مستحضرات التجميل أون لاين، أي عن طريق الإنترنت مؤخرًا، كونها تتميَّز بسرعة التوصيل وسهولة الخطوات. إذ يمكنك استيراد مستحضرات التجميل بزيارة أي موقع من مواقع استيراد المنتجات.

مع اختيار المنتجات المطلوبة عن طريق التّصفح في الموقع، ولكن يجب التأكد من مصداقية، وموثوقيّة المصدّر أو البائع على الموقع بالإطلاع على تقييم العملاء.

وبعد الانتهاء من عملية الشراء، يتم الاتفاق على موعد وصول الشّحنة. بالإضافة إلى اختيار الميناء، وعند وصول شحنتك يمكنك استلامها من الميناء، وتقديم المطلوب من الأوراق، والمستندات، ودفع الرسوم الجمركيَّة.

شروط استيراد مستحضرات التجميل بمصر

شروط استيراد مستحضرات التجميل بمصر

لكي تنجح في خطوة استيراد مستحضرات التجميل، عليك الاستعانة بـ شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، أو الاستيراد بنفسك بعد معرفة الشروط التالية:

  • أولاً تقديم شهادة تداول خاصة ببلد المنشأ، على أن تكون هذه الشهادة مختومة من قِبل القنصلية المصريَّة، بالإضافة لتقديم عقد الوكالة.
  • يمكنك كمستورد عمل تفويض عن طريق التسجيل وتقديم ما يثبت صلاحية المنتجات المستوردة، مع ضرورة ختم المنتجات من قِبَل السفارة أو القنصلية المصريَّة.
  • يمكنك أيضًا عمل توكيل لشركة استيراد، لتقوم بدورها في توفير مستحضرات التّجميل اللازمة.

هناك أيضًا طريقة مختلفة، وهي قيامك كمستورد بتطبيق شروط استيراد مستحضرات التجميل في مصر لصالح نفسك. مع العلم أنَّ هذه الطريقة مرهقة بعض الشيء، حيث تحتاج لمكتب وسيط توفيرًا للوقت والمجهود، وإحضار اللازم من منتجات.

جمارك مستحضرات التجميل

في الواقع تكون الجمارك على مستحضرات التجميل في مصر مكلفة جدًا. حيث تصنف مستحضرات التجميل في مصر ضمن المنتجات، والسلع الترفيهيَّة، بالتالي تكون الجمارك عليها مرتفعة للغاية، فقد تصل نسبتها 45% بالإضافة إلى 14% ضريبة قيمة مضافة.

إقرأ أيضاً  استيراد سيارة من الخارج تعرف على جميع الشروط والخطوات اللازمة لذلك

دراسة السوق المحلي لمشروع مستحضرات التجميل

قبل اتخاذك لخطوة استيراد أي منتجات أو مستحضرات تجميل، عليك أولًا دراسة السوق المحلي للمشروع، فمن خلال هذه الخطوة ستتمكن من معرفة كمّ الطلب على منتجات التجميل، وما هي المنتجات الأكثر طلبًا عن غيرها.

بالإضافة لذلك عليك معرفة أسعار شراء المنتجات، وبيعها لحساب هامش الربح، ويمكنك الاستعانة بـ شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر للتعامل معها لتوفير وقتك ومجهودك. 

الجدير ذكره أنَّ مشروع مستحضرات التجميل واحد من المشاريع المربحة والمضمونة، نتيجة لزيادة الطلب عليها خلال الآونة الأخيرة.

ماهي أهم أنواع مستحضرات التجميل؟

أنواع مستحضرات التجميل

نظرًا لزيادة شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، وارتفاع الطلب على مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها، فقد أدى ذلك إلى تنوع أنواع وماركات مستحضرات التجميل في مصر. لذا سنعرض لك أهم تلك الأنواع، وأكثرها استخدامًا:

  • التونر: يستخدم التونر على البشرة لقفل المسام، والتخلّص من الدهون الزائدة، وعادةً ما يكون الخطوة الثانية بعد تنظيف الوجه بالغسول المناسب.
  • كريم الترطيب: يساعد مرطب البشرة في ترطيب الوجه بشكلٍ فعّال، بالتالي يمكنك التخلص من الجفاف والخطوط الدقيقة بالوجه، ويفضَّل وضعه قبل كريم الأساس.
  • كريم الأساس: أكثر ما تقوم باستيراده شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، ويوضع على البشرة بعد تهيئتها جيدًا، إذ يجعل وجهك موحد اللون، كما يساعد في إخفاء عيوب البشرة مثل التّصبغات.
  • الكونسيلر: يوضع كخطوة تالية بعد تطبيق كريم الأساس على البشرة، إذ يوضع أسفل العينين لإخفاء الهالات والتصبغات الدّاكنة.
  • البودرة المضغوطة: تختلف أنواع البودرة ما بين البودرة السائبة والمضغوطة، ويتم وضعها عادةً بعد كريم الأساس لتثبيت المكياج، والتخلّص من الملمس الدهني.
  • قلم تحديد العين: يعرف قلم تحديد العيون بـ “الآيلاينر” حيث يمكنك رسم عينيكِ وتحديدهما من خلاله، ليظهرهما بشكلٍ أكثر جاذبيَّة.
  • قلم الحواجب: بواسطته يمكنك التحكم في شكل حاجبيكِ، عن طريق رسم الحاجبين وملء ما بهم من فراغات، والأفضل اختيار لون قلم حواجب مناسب مع لون بشرتك.
  • الماسكرا: لتكثيف رموشك بشكلٍ جذاب، وتختلف أنواعها فمنها ما يعمل على إطالة الرموش، ومنها ما يظهر رموشك أكثر كثافة.
  • الآيشادو: لإضافة لمسة مختلفة وحيويّة مطلوبة لجفونك، يمكنك استخدام الآيشادو حيث يتوافر بمختلف الألوان والدرجات.
  • البلاشر: يجعل البلاشر وهو “أحمر الخدود” وجهك أكثر نضارة، وحيويَّة حيثُ يمنحك حمرة طبيعيَّة لخديكِ.
  • أحمر الشفاه: هناك مئات الدرجات من أحمر الشفاه، ومنها أيضًا ما يمنحك لمعة واضحة، ومنها ما هو مطفي اللون ويعرف باسم أحمر شفاه Matt. وذلك لجعل شفاهك أكثر جاذبيّة، وهو من أهم المنتجات التي تستوردها شركات استيراد مستحضرات التجميل.

ما هي أهم النصائح لاستيراد مستحضرات تجميل عالية الجودى؟

النصائح الأهم في استيراد مستحضرات التجميل هي تجنّب استيراد الأنواع الرديئة على، وهي منتشرة جدًا في الأسواق، لذا عليك التأكد من أنَّ المنتج أصلي الصّنع.

كذلك تحتوي الأنواع الرديئة على بعض المعادن الثقيلة، منها الرصاص والزئبق والتي تضر بالبشرة، مما يسبب تشققات البشرة وظهور بعض التجاعيد.

أيضًا يجب التعامل مع أفضل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، لضمان جودة المنتجات، والحصول عليها بأسعار مناسبة.

وختامًا نكون عرضنا مجموعة من أفضل شركات استيراد مستحضرات التجميل في مصر، وأهم أنواع مستحضرات التجميل التي يمكنكِ استخدامها. والنصائح التي عليك اتباعها قبل استيراد مستحضرات التجميل لضمان نجاح مشروعك. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *