افضل مكتب لاستيراد السيارات الكهربائية من الصين بأرخص سعر “سام هولدنج”

افضل مكتب لاستيراد السيارات الكهربائية من الصين بأرخص سعر “سام هولدنج”

سام هولدنج اسم يتردد صداه في عالم استيراد السيارات الكهربائية من الصين لأي مكان في العالم، فهو من أفضل مكاتب الاستيراد الذي ذاع شهرته واحترافيته بشكل كبير بين مستوردي مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات وقطر وغيرها من البلدان العربية الأخرى.

نحن في “مكتب سام هولدنج” على دراية تامة بالضجة التي أحدثتها السيارات الكهربائية الصينية في الآونة الأخيرة؛ مما سعينا جاهدين لتبسيط عملية الاستيراد من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات، تُتيح لعملائنا الاستفادة من مزايا السيارت الكهربائية واستيرادها دون عناءٍ أو مشقةٍ.

كما نقدم لعملائنا خدمات استشارية متخصصة في عالم الاستيراد، ابتداءً من اختيار نوع السيارة المناسب لميزانيتهم مرورًا بترتيب عمليات الشحن والتخليص الجمركي وصولًا لعملية تسليمها وضمان جودتها في كل خطوة.

وسائل التواصل مع مكتب سام هولدنج 

يمكنكم التواصل بسهولة مع مكتب سام هولدنج وطرح استفساراتكم وطلباتكم والحصول على أفضل خدمات الدعم والمساعدة التي تليق بعملائنا الكرام من خلال إحدى الطرق:

رقم الهاتف:

8618814113380+

البريد الإلكتروني: [email protected]

رقم الواتس آب:

8618814113380+

العنوان:

2521، برج 3، بولي دونجروي بلازا، رقم 109 طريق يوهي، مدينة فوشان الجديدة، مجتمع ليكونج، منطقة شوند، مدينة فوشان.

إقرأ أيضاً  تكاليف فتح شركة استيراد وتصدير في مصر

خدمات مكتب “سام هولدنج – Sam Holding “

مكتب لاستيراد السيارات الكهربائية من الصين

يتمتع مكتب سام هولندنج Sam Holding بمزايا عدّة جعلته الأفضل في مجال استيراد السيارات الكهربائية من الصين بلا منازع، ومن بين المزايا التي يقدمها:

  • خدمات التوجيه والاستشارات الفنية

يمتلك مكتب سام هولدنج فريق ضخم من الاستشاريين المتخصصين في صناعة وتطوير السيارات الكهربائية لأكثر من 20 عامًا، بإمكانهم مساعدة عملائنا وتوجيهم لاختيار نوع السيارة المناسب وفقًا لميزانيتهم واحتياجاتهم الخاصة.

  • خدمات التخليص الجمركي

يتكفل مكتب سام هولدنج بإتمام جميع الأوراق الجمركية والرسوم المطلوبة عند استيراد السيارات الكهربائية من الصين، بالرغم من أن تلك السيارات معفاة تمامًا من الرسوم الجمركية؛ إلا أن هناك قيمة مضافة مفروضة التي تبلغ قيمتها 15% من ثمن السيارة الأصلي.

يقوم المكتب بدفعها بالإضافة إلى تخليص جميع الأوراق والمستندات الجمركية المطلوبة، لكي يتمكن عملائنا من استخدام السيارة وقيادتها بشكل قانوني وآمن.

  • خدمات الشحن والتسليم الموثوقة 

يتعاقد المكتب مع أكبر شركات الشحن الدولية التي تمكَّنه من ترتيب عمليات شحن السيارات الكهربائية وتحميلها لعملائنا بطريقة الشحن المناسبة لهم؛ سواء كانت شحن بحري أو بري أو جوي.

كما يضمن وصول السيارات في حالة جيدة دون أي خدوش أو حوادث محتملة أثناء الشحن من الصين إلى مكان التسليم المتفق عليه.

  • خدمات ضمان الجودة والأداء المتميز

يحرص مكتب “سام هولدنج Sam Holding” على امتثال جميع السيارات الكهربائية المستوردة للمعايير البيئية والأمنية والجودة العالمية؛ مما يمنح عملائنا الطمأنينة للوثوق بنا أثناء عملية الاستيراد.

علاوة على ذلك، اهتمام المكتب الدائم على استيراد سيارات ذات إمكانيات عالية بأسعار تنافسية عن باقي مكاتب الاستيراد الأخرى.

  • خدمات السفر إلى الصين

يُتيح المكتب للعملاء فرصة السفر إلى الصين وزيارة المصانع والوكلاء الصينين على أرض الواقع، وذلك من خلال إرسال دعوة شخصية لهم خلال فترة المعارض أو الأسواق التجارية الكبرى أو في أي وقت يريدونه.

إقرأ أيضاً  افضل شركات الاستيراد والتصدير في مصر

تعد هذه الخدمة فرصة ممتازة لراغبي السفر إلى الصين لمشاهدة السيارة والتأكد من إمكانياتها وحالتها قبل الشراء وطلب استيرادها.

  • خدمات الترجمة

هذه الخدمة مُختصة بالعملاء الراغبين في زيارة الصين، ولكن يوجهون صعوبة في تعلّم اللغة الصينية والتحدث بها، فإذا كنت كذلك فلا داعي للقلق، فمن الممكن أن يقدم مكتبنا مترجمين متخصصين مصاحبين لك أثناء رحلتك خطوة بخطوة؛ مما يساعدك على سهولة التعامل مع الموردين والوكلاء الصينين وفهم لغتهم بسهولة.

  • خدمة عملاء متميزة

يمتلك المكتب خدمة عملاء متميزة مدربون على أعلى مستوى لفهم احتياجات ومتطلبات العملاء بشكل دقيق وتقديم الحلول المناسبة لها، بالإضافة لعدم تأييد الخدمة بعدد ساعات عمل معينة؛ فهي متاحة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

مزايا الاستيراد مع مكتب سام هولدنج Sam Holding

بفضل الخدمات الواسعة التي يقدمها المكتب والتي تصاحب عملائنا أثناء عملية الاستيراد من الألف للياء، نتج عنها العديد من المزايا، التي جعلت “مكتب سام هولدنج” الخيار الأول لدي الكثير ومنها:

  1. تنوع الخيارات: يوجد لدي المكتب مجموعة واسعة من السيارات الكهربائية التي يمكن استيرادها؛ ذلك بفضل تعاقده مع أكثر من شركة مصنعة للسيارات الكهربائية، يمكنك اختيار الأنسب لك ولميزانيتك.
  2. تكلفة أقل: يقدم المكتب أسعار تنافسية عن باقي أسعار مكاتب الاستيراد الأخرى، سواء كنت ترغب في طلب استيراد سيارة واحدةً أو كمية خلال الشحنة الواحدة؛ مما يجعل تكلفة عملية الاستيراد أقل من تكلفة شراء السيارات من الأسواق المحلية.
  3. التسليم في الوقت المحدد: يشتهر المكتب بالالتزام التام في تسليم السيارات الكهربائية للعملاء في الوقت المحدد؛ مما يزيد من مصداقيته والوثوق به.
  4. الاستشارات الفنية والمالية: يمكن للمكتب تقديم الاستشارات الفنية والمالية المتخصصة للمساعدة في اتخاذ قرارات الشراء الأفضل وتوفير الدعم اللازم خلال عملية الاستيراد.
  5. الدعم اللوجستي المتميز: يوفر مكتب سام هولدنج جميع الخدمات اللوجستية المتنوعة؛ بما في ذلك النقل البحري والبري والجوي وإدارة الشحن والتوصيل؛ لضمان وصول السيارات بحالة جيدة وبشكل آمن.
  6. المرونة في الطلبات الكمية: يمكن للعملاء استيراد سيارة واحدة فيما أكثر خلال الشحنة الواحدة؛ مما يسهل من عملية الاستيراد لدي التجار والمستهلكين العاديين على حدٍ سواء، ذلك، بفضل العلاقات القوية الناشئة بين المكتب والموردين والمصانع الصينية .
  7. فرصة السفر إلى الصين: يُتيح مكتب سام هولدنج للعملاء القادرين على تحمل مصاريفهم الشخصية، فرصة ممتازة للسفر إلى الصين؛ لمشاهدة السيارات الكهربائية والتأكد من حالتها على أرض الواقع.
  8. إتمام جميع إجراءات الاستيراد: يقوم مكتب “سام هولدنج” بإتمام جميع الأوراق والمستندات المتعلقة بعملية استيراد السيارات الكهربائية؛ ليستطيع العميل من استخدامها أو التجارة بها بشكل قانوني.
  9. معلومات كاملة عن حالة السيارة: يعطي المكتب معلومات تفصيلية شاملة عن إمكانيات السيارات الكهربائية خاصةً لغير قادري السفر إلى الصين، بواسطة إرسال كتالوجات أو فيديوهات موضحة لحالة السيارة على الطبيعة.
إقرأ أيضاً  افضل شركات استيراد قطع غيار السيارات المرسيدس في مصر

صور حصرية للسيارات الكهربائية الخاصة بمكتب سام هولدنج

كما سبق التحدث عن توفير المكتب لعديد من انواع السيارات الكهربائية، إلا أن هناك نوع من السيارات أكثر تدوالًا ومبيعًا بين المستهلكين وهو سيارات BYD الكهربائية. 

ذلك، بفضل إمكانيات السيارة العالية مقارنةً بسعرها الاقتصادي الذي يتراوح عادةً من 27000 إلى 28000 دولار أمريكي فقط، وإليكم صور حصرية لهذا النوع من مكتبنا المعتمد لاستيراد السيارات الكهربائية في الصين:

1- سيارت BYD Song L الكهربائية 

سيارة BYD Song L من مكتب سام هولدنج لاستيراد السيارات الكهربائية

2- سيارات BYD Song plus الكهربائية 

3- سيارات BYD Han الكهربائية

سيارة BYD Han من مكتب سام هولدنج لاستيراد السيارات الكهربائية

4- سيارات BYD Tang الكهربائية 

سيارة BYD Tang من مكتب سام هولدنج لاستيراد السيارات الكهربائية