استيراد ورق حائط من الصين

استيراد ورق حائط من الصين

الاستيراد من الصين كان ولا يزال من أنجح سبل الاستيراد خصوصًا للأفراد الراغبين في إقامة مشروعات برأس مال صغير أو متوسط وضمان الحصول على مكاسب قريبة قدر الإمكان، ويعتبر استيراد ورق حائط من الصين مشروع ناجح ومهم، فإذا كنت ترغب في إقامة مثل هذا المشروع بخطوات صحيحة ومضمونة؛ فإن الفقرات التالية سوف تستعرض وسائل الاستيراد لكل أنواع ورق الحائط من الصين وأهم الموردين والمزيد من المعلومات أيضًا بالتفصيل.

 

 

استيراد ورق حائط من الصين

يتميز السوق الصيني دائمًا بالتنوع الكبير جدًا فيما يقدمه من منتجات وبضائع من جميع الفئات إلى جانب وجود عدد ليس بالقليل من المراكز التجارية والمدن الصناعية والأسواق والمعارض التي يمكن من خلالها العثور على أفضل المنتجات وأعلاها جودة وأقلها سعرًا، كما يكتظ السوق الصيني أيضًا بالعديد من أنواع ورق الحائط مثل: ورق الحائط الفينيل، ورق الحائط اللب، ورق الحائط المعدني، ورق الحائط المخملي، ورق الحائط المغلف، ورق الحائط البطانة، ورق الأنجلابتا، بالإضافة إلى ورق الحائط الثلاثي الأبعاد، والمقاوم للحرائق والماء وغيرهم.

طرق استيراد ورق الحائط من الصين

يوجد أكثر من طريقة استيراد وشحن يمكن الاعتماد عليها عند الرغبة في استيراد ورق حائط من الصين بطريقة مضمونة وهي تشمل:

الاستيراد أونلاين

من أهم مميزات الاستيراد من الصين هو وجود بعض المنصات الكبيرة والموثوقة التي يمكن تسجيل أي طلب شراء من خلالها، مع ضمان تسجيل الشحنة ووصولها إلى المستورد في أقل وقت ممكن، ومن أشهر تلك المنصات: منصة علي بابا، منصة علي إكسبريس، موقع Made in China، بالإضافة إلى موقع Global Sources، وجميعها تمتلئ بكل أنواع البضائع والمنتجات من كافة الفئات، ومن أهم الشركات والموردين الذين يمكن استيراد ورق الحائط من خلالهم أونلاين، ما يلي:

إقرأ أيضاً  شرح للتسوق من موقع على بابا الصيني بالصور

شركة Yekalon Industry Inc

  • رقم التواصل مع الشركة: +86-755-25160926
  • رقم الفاكس: +86-755- 25419568
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة Hunan Hamyee Home Decor Co., Ltd

هي شركة يمكن من خلالها طلب المنتج مباشرةً أو طلب منتج بمواصفات خاصة، لا سيما أنها تعتبر شركة مصنعة لمنتجات مخصصة، ويمكن التواصل مع هذه الشركة عبر وسائل الاتصال التالية:

  • وي شات WeChat ID هو: Wallpaper 2008
  • رقم الواتس اب: 8615673166896+
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة Guangzhou Yorklon Wallcoverings Limited

يمكن عبر هذه الشركة استيراد ورق الحائط بكل أنواعه خصوصًا المقاوم للماء والحرائق وغيرها.

  • رقم التواصل مع الشركة: 862081272666+
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
  • العنوان: شارع Nan’an‬ – منطقة ليوان – مقاطعة غوانغدونغ – غوانزو 

الاستيراد أوفلاين

يُشير الاستيراد أوفلاين إلى قيام المستورد بإتمام عملية شراء البضائع بنفسه من خلال السفر إلى الصين، حيث يحرص بعض المستوردين – على سبيل المثال – على السفر وزيارة معرض كانتون في الصين الذي يتم عقده مرة في شهري أبريل ومايو وأخرى في شهري أكتوبر ونوفمبر، لا سيما أن هذا المعرض غني بكل ما يبحث عنه المستخدم من أنواع منتجات وبه أيضًا أقسام خاصة لورق الحائط والديكورات، كما يوجد أيضًا العديد من أوراق والمعارض الصينية الأخرى والمدن الصناعية المخصصة مثل مدينة كوانزو التي يمكن ابتياع أفضل البضائع منها بأقل الأسعار.

شركات الاستيراد لصالح الغير

يمكن أيضًا الاستعانة ببعض شركات الشحن في الصين أو مصر من أجل استيراد ورق حائط من الصين حيث تقوم هذه الشركات بتولي كل مهام عملية الاستيراد بداية من البحث عن المنتج المطلوب وشراء الكميات المطلوبة، ثم شحن البضاعة من خلال الشحن البري أو الجوي أو البحري، وإنهاء الإجراءات الخاصة بالتخليص الجمركي حتى تصل الشحنة إلى مخزن المستورد بمنتهى السرعة والدقة.

إقرأ أيضاً  أفضل مواقع استيراد قطع غيار سيارات من الصين وطريقة استيرادها

الاستعانة بمندوب

يرى بعض المستوردين أن الاستعانة بمندوب من أنجح طرق استيراد ورق حائط من الصين حيث يتم هنا الاعتماد على أحد الأشخاص المقيمين في دولة الصين ليقوم بشراء الطلبية وشحنها إلى بلد المستورد مع إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لوصول الشحنة وذلك نظير سداد مبلغ مالي محدد لهذا المندوب.

 

طرق شحن ورق الحائط من الصين

من أهم مميزات استيراد ورق حائط من الصين الاستيراد من دولة الصين بوجهٍ عام هو توفير جميع أنواع الشحن؛ يختار المستورد ما يناسبه من بينها، وتشمل:

الشحن الجوي

يعتبر الشحن الجوي من أنجح طرق الشحن وأكثرها سرعة وأمان، حيث يتم وصول الشحنة خلال وقت قصير جدًا قد لا يتجاوز 24 إلى 48 ساعة، كما يتم نقل البضائع إلى مخازن المستورد، وهو مفيد في حالة رغبة المستورد في وصول الشحنة بشكل سريع، ولكن لا يتم اللجوء إلى الشحن الجوي من الصين دائمًا لأنه ذو تكلفة مرتفعة.

الشحن البحري

من أشهر طرق الشحن من الصين وأكثرها رواجًا، حيث إن تكلفة الشحن تكون متوسطة، ويتم تأمين الشحنات ضد الفقد أو التلف، كما تستغرق عملية الشحن مدة تتراوح بين شهر إلى 40 يوم، وينقسم الشحن الجوي إلى نوعين رئيسيين، هما:

الشحن البري الجزئي

يتم هنا حجز جزء فقط من الحاوية وذلك بالاشتراك مع بعض المستوردين الآخرين، وهذه الطريقة مفيدة عند الرغبة في الاستيراد السريع في المواسم والأعياد، وتكون أقل في التكلفة.

الشحن البري الكلي

هنا يتم حجز الحاوية بأكملها، وذلك في حالة الشحنات الضخمة وكبيرة الحجم، وعند وجود بضائع حساسة يُخشى عليها من التلف أو الفقد، وهي تكون أعلى تكلفة من الشحن الجزئي.

الشحن البري

يعتمد بعض المستوردين على الشحن البري للبضائع عبر المركبات والشاحنات الكبيرة، خصوصًا إذا كان الموقع الجغرافي لبلد الاستيراد يسمح بذلك، كما إن بعض الدول الحبيسة تلجأ إلى الشحن البحري إلى أقرب بلد لها، ثم بعد ذلك الشحن البري للشحنة من هذه البلد إلى دولة الاستيراد.

إقرأ أيضاً  خطوات الاستيراد من الصين بدون سجل تجاري بالتفصيل ورسوم الشحن المطلوبة

 

 

مميزات استيراد ورق حائط من الصين

من أهم مميزات إقامة مشروع استيراد ورق حائط من الصين ما يلي:

  • يمكن استيراد كل أنواع ورق الحائط من جميع الموديلات العصرية والكلاسيكية بألوان وأشكال متعددة لا حصر لها من السوق الصيني.
  • يمكن الاعتماد على عدد كبير من الموردين الثقات سواء داخل أو خارج الصين.
  • تتميز منتجات ورق الحائط في أسواق الصين بالجودة الفائقة والأسعار المنخفضة أيضًا في نفس الوقت.
  • نظرًا إلى وفرة منتجات ورق الحائط وتنوع العروض، فيمكن للمستورد الحصول على أفضل منتج بكميات ضخمة وبأسعار خاصة، وهذا يسمح بإقامة المشروع بأقل تكلفة ممكنة.

 

 

متطلبات مشروع استيراد ورق الحائط من الصين

من أهم شروط نجاح المشروع الخاص باستيراد ورق الحائط من دولة الصين، ما يلي:

  • يجب البحث والتنقيب عن منتجات بجودة عالية ورائجة في السوق المحلي؛ وعدم البحث عن منتجات بأسعار رخيصة فحسب.
  • استيراد أنواع مختلفة من ورق الحائط لكي يجد كل مستهلك من الفئة المستهدفة ما يناسب ذوقه الخاص.
  • عرض المنتجات بأسعار مناسبة دون مبالغة.
  • إقامة الحملات التسويقية والإعلانية بطريقة صحيحة، ويمكن هنا الاعتماد على الوكالات الإعلانية المحترفة.
  • توفر منفذ مناسب أو محل للتسويق لهذه المنتجات في البيئة المحيطة للمشروع.

 

 

 

 

 

 

 

 

في الختام، يكون قد تم استعراض أهم المعلومات المتعلقة بـِ استيراد ورق حائط من الصين سواء وسائل وطرق الاستيراد أو طرق الشحن ومع توضيح أهم مميزات المشروع ومتطلبات نجاحه بالتفصيل.

 

التعليقات

التعليقات مغلقة