من نحن

صورة من نحن

 

“موقع مُستورِدد يرحب بكم ونشكركم على المتابعة”

 

موقع مُستورِد موقع متخصصة فى تعليم كل طرق الأستيراد والتجارة وتقدم جميع المواضيع والمعلومات المتعلقة بالشحن و
.التخليص الجمركي  والأستيراد من شركات الصينية و نصائح للنجاح في الاستيراد من الصين و  عمليات الشراء والتفاوض

ماذا نقدم من خلال موقع مُستورِد

1 شراء واستيراد البضائع: نساعدك هذه الشركات في اختيار المنتجات المناسبة لاحتياجاتك وتقوم بعملية شراء واستيراد هذه البضائع من السوق الصيني.

2 فحص الجودة ومراقبة الإنتاج: قبل شحن البضائع، يمكن للشركات تنسيق فحص الجودة للتحقق من أن المنتجات تلبي المواصفات والمعايير المطلوبة. كما يمكنهم مراقبة عملية الإنتاج لضمان تنفيذها بشكل صحيح.

3 توفير معلومات عن السوق والمنتجات: يمكننا تقديم معلومات استراتيجية حول السوق الصيني واتجاهاته، بالإضافة إلى تقديم تحليلات حول المنتجات والمنافسين.

4 التفاوض وإجراء المعاملات: نساعدك  في التفاوض مع الموردين الصينيين بشأن الأسعار وشروط الدفع والتسليم.

5 التخليص الجمركي والشحن الدولي: بمجرد وصول البضائع إلى مصر، نتولى الشركات التخليص الجمركي وترتيب عملية الشحن الدولي من ميناء الوصول إلى مكان الوجهة.

6 توفير خيارات الشحن المتعددة: نقدم خيارات متنوعة لوسائل النقل مثل الشحن البحري، والجوي، والبري، لتناسب احتياجات العميل وجدوله الزمني.

تقديم حلول للتخزين والتوزيع: في حالة الحاجة إلى تخزين البضائع أو توزيعها في مصر، يمكن للشركات تقديم حلول تخزين وتوزيع ملائمة.

 

كلمة شكر

من خلال  موقع مُستورِد، نشكركم على متابعتكم لنا ونتمنى دائما ان نكون عند حسن ظنكم وان نستطيع ان نفيدكم أقصى استفادة من المعلومات التى نحصل عليها، وفى حالة وجود أى استفسار فى أى موضوع فى المدونه أى جزء لا تستطيع فهمه فى المجال التقنى فأنا رهن اشارتك فتستطيع أن تتواصل معى من خلال كتابة تعليق على أحد المواضيع أو راسلني عبر صفحة اتصل بنا.