أفضل 6 مواقع لاستيراد السيارات المستعملة من أوروبا إلى مصر

أفضل 6 مواقع لاستيراد السيارات المستعملة من أوروبا إلى مصر

هل تبحث عن موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر؟ انتشرت مواقع الاستيراد خلال الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير، واتّجه الكثير لفكرة استيراد السيارات سواء جديدة أو مستعملة.

ولعلَّ هذا الاتّجاه السريع نحو فكرة الاستيراد، ترجع إلى أسعار السيارات الأوروبيَّة المنافسة للأسعار المحليَّة،  ناهيك عن مزايا السيارات الأوروبيَّة.

حيث تتمتّع السيارات المستوردة بكفاءة عالية، فضلًا عن شكلها الأنيق وإمكانياتها الفائقة، لذا سنوضّح لك أهم شروط الاستيراد، والمواقع التي تتولىَ عملية استيراد السيارات المستعملة من أوروبا إلى مصر.

موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر

موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر

تعمل مواقع استيراد السيارات الأوروبيَّة على استيراد أفضل السيارات، بعد فحصها والتأكد من سلامتها، بل وتوفّر عليك مجهود كبير، ووقتٍ طويل. ومن أهم هذه المواقع:

1. موقع hemmings للسيارات المستعملة في أوروبا

يعرض لك موقع hemmings مجموعة من السيارات المستعملة في أوروبا، بعلامات تجاريَّة عالميَّة، لذا بإمكانك إيجاد طلبك على الموقع بسهولة.

والمميّز في هذا الموقع أنّه لا يفرض رسومًا علي البائع، وكذلك المستورد فلا يقوم بدفع سوىَ قيمة السيارة فقط، بالإضافة إلى طريقة عرض الموقع للسيارات، وسهولة استخدامه.

2. موقع Autoscout24 للسيارات المستعملة في أوروبا

أشهر موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، إذ يتخصص الموقع في عمليات الاستيراد، ويتعامل مع الموقع آلاف العملاء نظرًا لموثوقيته في التّعامل.

يضم موقع Autoscout24 مجموعة سيارات مستعملة من فئاتٍ مختلفة، وبأسعارٍ متفاوتة تبعًا لحالة السيارة والموديل الخاص بها.

إلا أنَّ جميع السيارات المعروضة تتمتّع بجودةٍ عالية، كما يوفّر لك الموقع إمكانية الدفع بعدة طرق مختلفة تسهيلًا للإجراءات، ومن أهم طرق الدّفع “البطاقات الائتمانية”.

لا يعرض الموقع سوىَ السيارات التي تكون بحالة جيدة، مع أسعارٍ متوسطة لزيادة فرص الشراء، والاستيراد من قِبل الكثير من الأشخاص.

3. موقع Mobile.de

واحد من أبرز أسماء المواقع في حال نويت استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، وتحديدًا من ألمانيا، ويعتبر الموقع سوقًا متكامل وشامل يضم جميع موديلات السيارات.

إقرأ أيضاً  افضل شركات استيراد قطع غيار السيارات المرسيدس في مصر

وتتمثّل النقاط الإيجابية في هذا الموقع في عدد السيارات الكبير جدًا الذي يقوم بعرضها، مما يتيح لك فرصة الاختيار بين أكثر من موديل.

وأيضًا يقوم الموقع بتحديث الصور المعروضة يوميًا، بإضافة آلاف من صور السيارات المختلفة، أمّا عن الأسعار فهو منافس جدًا مقارنتًا بغيره من المواقع.

 لأنه أرخص في أسعار السيارات المستعملة، لذا فهو أفضل موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، ويتعامل معه آلاف العملاء.

4. موقع Mascus لبيع السيارات في أوروبا

يعد موقع Mascus واحد من ضمن قائمة موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، إذ يتمتّع بسهولة استخدامه والتنقل بين الصور المعروضة.

حيث يضم الموقع أشكال وموديلات متنوعة من السيارات المستعملة، سواء الموديلات الحديثة أو الكلاسيكيّة، وفي جميع الحالات تكون السيارات المعروضة بحالة جيدة، وخالية من العيوب أو الأعطال.

ما يميّز الموقع أيضًا أسعاره المناسبة، والمعقولة جدًا للشراء، فأحيانًا تكون أسعاره أقل من أسعار أسواق السيارات، ويسمح لك الموقع أيضًا بالدفع بوسائل مختلفة.

5. موقع cars للسيارات المستعملة في أوروبا

موقع استيراد سيارات

موقع cars هو موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، بأسعارٍ تنافسية ورخيصة مقارنةً بغيره من المواقع، كما يضم الموقع حوالي 1400 وكيل للسيارات.

يعرض الموقع الكثير من السيارات بحالة جيدة، بالإضافة إلى إمكانياتها المميزة، حيث يعرض لك الموقع كافة تفاصيل السيارة.

ومن مزايا الموقع أنه يضم ما يصل إلى 500 سيارة مختلفة، ويوفّر لك خدمة شحن مجانية عند الشراء. بالإضافة إلى وجود خدمة العملاء التي تساعدك في أي استفسار لديك.

6. موقع Autobild للسيارات المستعملة في أوروبا

يمثّل موقع Autobild أفضل موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، وكغيره من المواقع التي قمنا بذكرها يعرض موديلات كثيرة، ومتنوعة من السيارات المستعملة.

ومن مزايا الموقع أنّه يعرض كافة تفاصيل السيارات بشكل دقيق ومفصّل، ناهيك عن أسعاره المنخفضة، وطرق الدفع المتعددة لمرونة التعامل. 

شركات استيراد سيارات من أوروبا إلى مصر

بالإضافة إلى موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، هناك العديد من الشركات التي تساعدك في استيراد سيارتك، وتقوم بكافة الإجراءات اللازمة بدلًا عنك، ومن أبرز هذه الشركات:

غندور أوتو

واحدة من أفضل شركات استيراد السيارات من أوروبا، وتوفّر لك شحن سيارتك خلال 60 يومًا، ونسبة 0% من الرسوم الجمركيَّة.

تستورد هذه الشركة مجموعة كبيرة من السيارات ذات العلامات التجاريّة العالميّة، بالإضافة لاستيراد سيارات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

شركة مصدر للاستيراد والتصدير

تتصدر هذه الشركة قائمة شركات استيراد السيارات من أوروبا، ويمكن الاستعانة بها بدلًا من موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر.

إقرأ أيضاً  أفضل 4 شركات استيراد المواشي في مصر

حيث تساعدك في اختيار سيارة أوروبية مستعملة، ولكن بجودة فائقة، بجانب أسعارها التنافسية لغيرها من الشركات، كونها تستهدف أكبر المعارض للاستيراد وتفحص السيارات قبل شحنها.

العمدة 

موقع استيراد سيارات

بدلًا من اللجوء إلى موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، إذا لم تحبّذ الشراء عن طريق الإنترنت، يمكنك الاستعانة بشركة العمدة، وهي الاسم اللامع ضمن أسماء شركات استيراد سيارات من اوروبا. 

تستهدف شركة العمدة للاستيراد دولة ألمانيا تحديدًا، وتستورد ماركات وعلامات تجاريَّة عالمية ممتازة أبرزها علامة مرسيدس.

الأهم في هذه الشركة قيامها بإنهاء جميع الأوراق، والإجراءات الجمركيَّة اللازمة بدلًا منك، وكذلك تستخرج الترخيص في مصر، وغيرها من الإجراءات.

إعمار مصر الدولية

إعمار مصر الدولية إحدى شركات استيراد سيارات من اوروبا، تقوم بالاستيراد منذ سنوات طويلة، مما اكسبها خبرة واسعة ومهارات ممتازة في التفاوض على السعر.

من خلال الشركة يمكنك استيراد سيارة من الخارج بجودةٍ عالية، وشكلٍ أنيق، وسعر منافس للأسعار المحليّة في الأسواق، كما يقدم لك خدمة ما بعد البيع.

كذلك تستورد السيارات الكهربائيّة أيضًا بسعر بسيط غير مكلف، وتقوم بتخليص كافة الأوراق المطلوبة في مصلحة الجمارك، وتفحص السيارات بواسطة فريق متخصص.  

المصرية 

تستهدف هذه الشركة استيراد السيارات المستعملة من أوروبا، ولكن تركز على النقل الثقيل، على أن تكون السيارات بجودة عالية تتوافق مع المعايير والمواصفات المطلوبة.

الجدير بالذكر أن هذه الشركة من أولى الشركات المصريَّة التي تعمل في هذا المجال. ويمكنك الاستعانة بها كبديل لأي موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر.

شركة القبطان لاستيراد وتجارة السيارات

وأخيرًا شركة القبطان صاحبة البصمة في مجال استيراد السيارات المستعملة من أوروبا إلى مصر، حيث تركز على سلامة السيارات، والتأكد من خلوها من الأعطال.

كما توفر جميع الخدمات المتعلقة باستيراد السيارات من الخارج، من ناحية الإجراءات الجمركيَّة، والتراخيص وغيرها 

ما هي شروط استيراد سيارات مستعملة من اوروبا؟

شروط استيراد سيارات

وضعت الحكومة المصريَّة عدّة قوانين وأحكام مُلزمة، لاستيراد السيارات المستعملة من أوروبا، وتتمثّل شروط استيراد السيارات المستعملة من أوروبا إلى مصر في الآتي:

  • يجب أن يكون قد مرَّ على موديل السيارة منذ عرضها بالأسواق 3 سنوات على الأقل.
  • إذا كانت السيارة كهربائية يتم الإعفاء من الضرائب الجمركية.
  • يُمنع استيراد السيارات المستعملة إذا كانت ضمن موديلات السنة الجديدة.،
  • يمكن للمصري المقيم في الخارج، أو السائح في مصر أن يحضروا سيارتهم الخاصة معهم، بشرط ألا تزيد مدة وجودها عن ستة أشهر فحسب، وبعد هذه المدة يتم إيداع السيارة في الجمارك.
إقرأ أيضاً  تعرف على شركة بيشورينا للإستيراد والتصدير وشركات آخرى مميزة

كيفية استيراد سيارات مستعملة من اوروبا إلى مصر؟

بعد اختيار موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، عليك معرفة أهم الخطوات لإتمام عملية الاستيراد بنجاح، وتشمل الآتي:

  • يجب إحضار شهادة المنشأ الخاصة بالسيارة لإثبات مكان صناعتها.
  • تقديم فاتورة الشحن الخاصة بالسيارة.
  • تقديم صورة من البطاقة الشخصية لمالك للسيارة.
  • لا بد من استخراج مستخلص من الميناء بعد شحن السيارة، ليتم فحص بصمة الشاسية وموتور السيارة.
  • الذهاب إلى وحدة المرور بعد خروج السيارة من الميناء، لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالإفراج الجمركي.

استيراد سيارات مستعملة من اوروبا للاستخدام الشخصي

لاستيراد سيارة من موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، هناك بعض الشروط التي يجب اتّباعها أولها أن يكون قد مرَّ عليها 3 سنوات كما ذكرنا آنفًا، وتتمثّل بقية الشروط في الآتي:

  • في حالة استيراد سيارة أجرة مستعملة، يجب أن تكون كمستورد لها مستوفي لجميع الشروط المتعلقة بالاستخدام الشخصي.
  • ضرورة وجود شهادة اليورو، على أن تكون السيارة أوروبيَّة المنشأ.

شروط استيراد سيارات مستعملة من اوروبا للتجارة

الاستيراد للتجارة

أمّا في حالة التجارة في السيارات الأوروبيّة المستعملة، فلا بد من توفير بعض المستندات والشروط المتمثلة في الآتي:

  • تقديم البطاقة الاستيرادية لاستلام السيارة، ليتم إدخالها إلى مصر.
  • تقديم البطاقة الضريبيَّة أو صورة منها.
  • ضرورة استخراج سجل تجاري خاص بملكية السيارة المستوردة.
  • تقديم شهادة تثبت تسجيل الضرائب العامة على المبيعات، بما أنّ السيارة المستوردة بغرض التجارة.
  • تقديم أوراق إثبات الشخصية لمن يستلم السيارة من الجمارك، سواء المالك الحقيقي أو من ينوب عنه بتوكيل خاص.
  • تقديم شهادة المنشأ، وفاتورة الشراء، مع ختم تلك الأوراق من الجهات المعنية بالأمر.

سعر شحن السيارات المستعملة

يوفّر لك موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر أسعار مناسبة لشحن السيارة، ولكن عادةً ما يتعامل المستورد مع وكيل استيراد. مما يجعل تكلفة شحن السيارات المستعملة مرتفعة.

ولكن هناك طرق أنسب للاستيراد عن طريق المعارف، أو عن طريق التّعامل مع المعارض الأوروبيَّة مباشرةً، ولكن في هذه الحالة يلزمك ميكانيكي ثقة؛ ليفحص السيارة جيدًا بحثًا عن أي عطل مُحتمل.

وغالبًا ما تصل تكلفة شحن السيارات المستعملة من أوروبا 20500 جنيه مصري، مع العلم أنَّ تكلفة التخليص الجمركيّ تعتمد على نوعية السيارة وتزيد بنسبة 19% في حال استيراد السيارة للاستخدام الشخصي.

وختامًا، نكون تعرفنا على موقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا إلى مصر، وذلك إذا رغبت في الشراء أو الاستيراد عبر الإنترنت. أما إذا كنت ترغب في اللجوء إلى الشركات فهناك المزيد مما ذكرنا أيضًا من شركات استيراد السيارات من الخارج، حيث توفر عليك كثير من الوقت والجهد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *