مكتب شحن من مصر الى السعودية وتخليص جمركي

مكتب شحن من مصر الى السعودية وتخليص جمركي

هناك الكثير من المعاملات التجارية والشخصية التي يحتاج أصحابها إلى نقل البضائع والأغراض من مصر إلى السعودية عبر شركة شحن احترافية موثوقة، وهناك العديد من شركات الشحن التي توفر كل خدمات الشحن بين مصر والسعودية بأعلى قدر من الدقة مع توفير كافة الخدمات المتعلقة بعملية الشحن مثل التغليف والتأمين وغيرها، فدعونا عبر هذا المقال نستعرض أفضل وأشهر أمثلة مكتب شحن من مصر الى السعودية والتي توفر إنهاء إجراءات التخليص الجمركي أيضًا مع توضيح أهم المعلومات حول كل شركة أو مكتب بالتفصيل.

 

 

مكتب شحن من مصر الى السعودية وتخليص جمركي

إن عملية الشحن من دولة إلى أخرى تتطلب بطبيعة الحال التنقيب عن شركة أو مكتب شحن كبير وموثوق وله خبرة في المجال أيضًا، وذلك لضمان نقل البضائع أو المنتجات مع توفير أقصى درجات الحماية لها مع توفير خدمات التخليص الجمركي، والحصول على تلك الخدمات أيضًا بأسعار جيدة، ومن أهم وأشهر شركات ومكاتب الشحن من مصر إلى المملكة العربية السعودية، التي توفر خدمات الشحن الجوي وأيضًا الشحن الداخلي في مصر، ما يلي:

شركة الرشد للخدمات اللوجستية

تعد شركة الرشد من أهم شركات الشحن من مصر إلى السعودية وبعض الدول الأخرى، وهي توفر للعملاء كل الخِدْمَات المهمة التي يبحثون عنها بما فيها توفير وكيل لإنهاء إجراءات التخليص الجمركي، ومن أهم مميزات التعامل مع الشركة:

  • تقدم خدمات الشحن البري والشحن الجوي إلى السعودية بالاعتماد على أحدث التقنيات والأساليب الاحترافية للشحن.
  • لديها أسطول كبير من السيارات والتريلات ذات الحاويات الكبيرة للتتسع إلى أكبر كمية ممكنة من البضائع.
  • يتم تغليف كافة البضائع قبل شحنها لضمان الحفاظ عليها من التعرض إلى التلف أو الكسر.
  • تقدم الشركة جميع خدمات الشحن من مصر إلى السعودية بأرخص وأقل الأسعار الممكنة، مع تقديم العروض المميزة دائمًا لشركات.
  • كما توفر شركة الرشد طاقم عمل يتكون من العمال والموظفين والفنيين وجميعهم على أعلى مستوى من الاحترافية والقدرة على إتمام كل مهام عملية الشحن بإتقان.
إقرأ أيضاً  اسعار شحن dhl من الصين الى مصر

طرق التواصل مع الشركة:

  • العنوان: 5 ميدان أحمد عرابي، برج الشيمي، المنشية، محافظة الإسكندرية، مصر.
  • رقم الهاتف: 002-034845003
  • رقم الموبايل & الواتس اب: 002-01200017788
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الموقع الإلكتروني: https://www.alroshd.com/ar/

شركة العالم العربي للشحن الدولي

تعد شركة العالم العربي للشحن الدولي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الشحن البري وكذلك الشحن الجوي من جمهورية مصر العربية إلى المملكة العربية السعودية وإلى العديد من الدول العربية الأخرى، حيث تحرص الشركة على تلبية رغبات العملاء في كل مكان من خلال توفير خدمات لوجستية وخدمات شحن احترافية بأسعار منخفضة تمامًا عند المقارنة مع العديد من الشركات الأخرى، ومن أبرز مميزات الشركة:

  • توفر الشركة عدد ضخم من المركبات والشاحنات والتريلات بأحجام ومقاسات متنوعة ومختلفة، لتتمكن من نقل كل أنواع الشحنات والبضائع مهما كان حجمها.
  • تقدم للعملاء كذلك كل ما يخص خدمات التخليص الجمركي، حيث تقوم بتوفير كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستخراج الشحنة من الجمارك في أقل وقت ممكن.
  • كما تتميز شركة العالم العربي أيضًا بسرعة توصيل الشحنات إلى عنوان المستورد أو العميل في الموعد المحدد دون تأخير.
  • تقدم الشركة خدمات الشحن من مصر إلى السعودية لكل أنواع البضائع والمنتجات بما فيها المنتجات الغذائية والمحاصيل الزراعية وقطع الأثاث والمنتجات الصناعية والأجهزة وغيرها ما دامت معتمدة ومسموح بها في بلد الاستيراد.
  • يحصل عملاء شركة العالم العربي على رقم تتبع الشحنة، حتى يتمكنوا من متابعة مسار الشحنة خاصتهم في أي وقت حتى تصل إلى جهة الاستلام.

أرقام التواصل مع الشركة العالم العربي: 01070295044 – 01227956328 – 01012988185

شركة السفير للشحن الدولي

توفر شركة السفير كل أنواع الشحن الدولي بما فيها الشحن البري، الشحن الجوي، وأيضًا الشحن البحري، كما تقوم بتغليف كل البضائع بإحكام عبر وضعها في صناديق من الكرتون مع الفِل المقاوم للصدمات وغلقها بشكل محكم لحمايتها من التعرض إلى أي تلفيات، كما تمتلك الشركة القدرة على إتمام خدمات النقل والشحن والاستيراد والتصدير لكل أنواع البضائع والشحنات باحترافية فائقة مع وصول الشحنة في مواعيدها بدون تأخير وبأقل الأسعار في نفس الوقت؛ نظرًا إلى خبرتها التي تصل إلى أكثر من 15 عام في هذا المجال.

إقرأ أيضاً  افضل شركات الشحن من الصين إلى مصر 2023 - الجزء الثاني

رقم التواصل مع شركة السفير للشحن الدولي: 01015805018 – 01201772448

شركة DHL للشحن الدَّوْليّ

تعد شركة الدي إتش إل واحدة من الشركات المشهورة والمعروفة بمدى الاحترافية والجودة في كل ما تقدمه من خدمات الشحن الدولي من وإلى جميع الدول والبلدان، كما يمكن من خلالها أيضًا الحصول على خدمات الشحن من مصر إلى السعودية بأسعار تنافسية.

حيث تمتلك شركة DHL أسطول ضخم من الطائرات والشاحنات والتريلات والعبارات التي تؤهلها لتقديم كل أنواع الشحن البري والجوي والبحري بأعلى قدر من الكفاءة والدقة، وهي أيضًا تنقل كل أنواع البضائع باستثناء البضائع غير المعتمدة في بلد المستورد.

تدعم الشركة خدمات التخليص الجمركي لكل الشحنات وأيضًا التوصيل من الباب إلى الباب، والتفويض لكي يتسلم الشحنة أي فرض يرشحة العميل دون الحاجة إلى الحصول على توقيع العميل، مع خدمات تتبع مسار الشحنة وإرسال تقرير شامل للعميل حول الشحنة، كما تطبق الشركة أحدث التقنيات المتطورة دائمًا في عالم النقل والشحن أيضًا؛ وهذا ما جعل خدماتها هي الأسرع على الإطلاق من بين جميع شركات الشحن الأخرى.

طرق التواصل مع شركة الدي اتش ال DHL:

  • رقم خدمة عملاء DHL من داخل مصر: 16345
  • رقم خدمة عملاء DHL من خارج مصر: 0020225943200

شركة المجد للشحن الدولي

تعد شركة المجد أحد أهم شركات الشحن الدولي والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها؛ حيث تقدم الشركة كل خدمات الشحن البري والجوي والبحري من مصر إلى السعودية أو أي وجهة أخرى على مستوى العالم مع مراعاة كافة معايير الجودة في تقديم هذه الخدمات.

كما تلبي الشركة رغبات عملائها الطامحين إلى العصور على شركة متميزة وصاحبة خبرة توفر لهم كل ما يخص خدمات الشحن والنقل والتعبئة والتخليص الجمركي والتخزين أيضًا، وجميع خدماتها مقدمة بأسعار تنافسية في متناول الجميع مع تقديم عروض خاصة أيضًا على البضائع التجارية.

إقرأ أيضاً  شركات الشحن فى مصر | شحن بري شحن جوي شحن دولي

كم توفر شركة المجد المزيد من الخدمات المهمة أيضًا لعملائها في كل مكان مثل تغليف البضائع قبل الشحن والتأمين على الشحنات خصوصًا ذات الأسعار الباهظة، لا سيما أنها تمتلك فريق عمل مدرب على أعلى مستوى لإتمام كل ما يخص عمليات النقل والشحن لكل أنواع المنتجات والبضائع بمنتهى الدقة والكفاءة دون أن تتعرض إلى أي تلفيات ، مع ضمان التوصيل السريع والآمن للمنتجات من الباب إلى الباب.

طرق التواصل مع شركة المجد للشحن الدولي:

  • عنوان الشركة: 110 مساكن أطلس، الحي العاشر، مدينة نصر، القاهرة، مصر.
  • رقم الهاتف: 01030750661
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

إلى هنا ومع ختام هذا المقال؛ نكون قد نجحنا في أن نستعرض معًا أهم أمثلة مكتب شحن من مصر الى السعودية وتخليص جمركي مع توضيح أهم مميزات كل شركة والخدمات التي تقدمها لعملائها، بالإضافة إلى الإشارة أيضًا إلى عناوين وأرقام التواصل مع كل شركة وعنوان البريد الإلكتروني وغيرها من طرق التواصل بالتفصيل.

 

التعليقات

التعليقات مغلقة