مكاتب الشحن في الصين | ارقام وتفاصيل كافة الشركات

مكاتب الشحن في الصين | ارقام وتفاصيل كافة الشركات

شحن المنتجات من الصين يُعد من أهم الأنشطة التجارية الرائجة والمنتشرة في عدد كبير من البلدان، نظرًا للمميزات المتعددة المتعلقة بالاستيراد من الصين مثل سهولة الإجراءات، جودة المنتجات، وأسعارها الرخيصة أيضًا في نفس الوقت، وهناك العديد من مكاتب وشركات الشحن التي توفر كافة خدمات شحن البضائع والمنتجات سواء شحن بحري، أو بري، أو جوي، وفيما يلي سوف يتم توضيح أهم شركات ومكاتب الشحن في الصين وأرقامها بالتفصيل.

 

طرق الشحن من الصين

يوجد بعض من طرق الشحن من الصين التي يمكن من خلالها استيراد المنتجات بمختلف أنواعها من دولة الصين، وهي تشمل ما يلي:

الشحن الجوي:

 من أشهر وأسرع طرق الشحن من الصين، حيث يمكن أن تصل الشحنة خلال يوم واحد أو يومين على الأكثر، وهو أكثر أمانًا وحفاظًا على المنتجات، ولكنه يكون ذات تكلفة مرتفعة.

الشحن البحري:

 يعتمد على استخدام الحاويات لتعبئة ونقل البضائع عبر السفن والعبارات، وقد يكون نقل بحري كلي يتم به حجز الحاوية بأكملها، وقد يكون نقل بحري جزئي يتم به حجز جزء فقط مع الحاوية بالاشتراك مع تجار ومستوردين آخرين في نفس الحاوية، وهو يكون متوسط التكلفة، ولكن قد تستغرق مدة وصول الشحنة من 30 إلى 40 يوم.

الشحن البري:

يتم الاعتماد على طريقة الشحن البري إذا كانت المسافة قصيرة بين الصين والدولة التي سوف يتم التوريد إليها، كما يتم الاعتماد على كل من النقل الجوي والبري معًا في حالة الدول الحبيسة، ويعتبر الشحن البحري هو الأقل تكلفة من بين جميع طرق الشحن من الصين، لكن قد تستغرق مدة الشحن وقت طويل يصل إلى 6 شهور.

إقرأ أيضاً  الشحن من الصين الى الكويت

تعرف ايضا علي انواع حاويات المختلفه ومقاستها لتحدد ما يناسب بضاعتك.

مكاتب الشحن في الصين

من أفضل المكاتب والشركات داخل دولة الصين والمتخصصة في شحن كل أنواع البضائع بكل طرق الشحن، ما يلي:

شركة Wingspeed International forwarding

تقع الشركة في قوانغدونغ بالصين، ورقم التواصل معها هو: 861868208395900+

وتتميز الشركة بقدرتها على توفير كل طرق الشحن الجوي، البحري، والبري إلى داخل أو خارج الصين، بتكلفة منخفضة كثيرًا.

كما تقوم بتوفير وكيل خاص من أجل تسيير كافة الإجراءات مثل إتمام إجراءات التخليص الجمركي، والأوراق الخاصة بالشحن، ونقل البضائع إلى مستودع التخزين.

شركة Kerry Apex

على الرغم من تأسيس الشركة منذ وقت قصير في عام 2022م؛ إلا أنها تعد من أنجح شركات الشحن في الصين، وهي تقع في مدينة شنغهاي الصينية.

وتحرص الشركة على توفير عدد كبير من التخفيضات والعروض المميزة عبر جميع خدمات الشحن سواء البري أو البحري والجوي، ومن أمثلة ذلك وجود خصم بقيمة 20% على خدمات الشحن البحري الكلي أو الجزئي.

وهي توفر خدمات نقل لكافة أنواع البضائع والمنتجات بما فيها المنتجات سريعة التلف والخطيرة التي قد ترفض الشركات الأخرى شحنها، مثل المواد الكيميائية، والأجهزة الإلكترونية، من مميزات الشركة أيضًا هو تقديم خدمة التأمين على المنتجات.

شركة City east tower

هي واحدة من أشهر شركات الشحن في الصين، حيث تعمل على توفير العديد من الوكلاء والاستشاريين من أصحاب الخبرة الكافية لتقديم المشورة اللازمة للعملاء في كل ما يخص الشحن والنقل والتسويق أيضًا.

توفر الشركة العديد من عروض التخفيضات والخصم على كل الخدمات، ويتوفر بها خدمات التوريد والاستيراد أيضًا، بالإضافة إلى وجود فريق عمل محترف وقادر على التعامل مع كل أنواع البضائع دون إلحاق أي تلفيات أو أضرار بها.

إقرأ أيضاً  إجراءات الشحن من الصين إلى سلطنة عمان والتخليص الجمركي 2023

ولا تضع الشركة شروط تعجيزية سواء في التوريد أو الاستيراد، حيث تقبل شحن الكميات الضخمة داخل وخارج الصين، وتسمح بشحن المنتجات الحساسية والمعرضة للتلف مثل الزجاجيات والإلكترونيات والكيماويات وغيرها.

  • رقم التواصل مع الشركة: 6855736382929+
  • عنوان الشركة: Coastal City، مقاطعة Nanshan، مدينة شنتشن.

شركة Ocean wide shipping

تُعد شركة أوشن وايد تشيبنج واحدة من أكبر وأهم شركات الشحن في الصين، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2016م.

وهي تقدم خدمات شحن متكاملة سواء فيما يخص خدمات تعبئة ونقل البضائع بحرًا أو جوًا أو برًا، مع خدمات تخليص أوراق الشحن والجمارك والأسعار في متناول الجميع.

  • عنوان الشركة: مدينة تشينغداو.
  • رقم الهاتف: 8641182789005+

شركة Shenzhen honor ocean shipping

تُعد من أشهر شركات الشحن في الصين، حيث يوجد بها كل ما يبحث عنه المستورد من خدمات الشحن بجميع أنواع ووسائل الشحن وكافة أنواع البضائع، مع توفير خدمة التأمين على البضائع ضد الفقد وأخطاء الشحن وغيرها.

 مع توفير وكيل لإنهاء إجراءات التخليص الجمركي أيضًا، وجميع خدمات الشركة بأسعار مخفضة مع وجود العديد من العروض والتخفيضات على مختلف خدمات الشحن.

  • رقم هاتف الشركة: 8616500057863+

شركة Dantful logistics

تتمتع هذه الشركة بخبرة كبيرة في مجال الشحن ونقل كل أنواع البضائع؛ حيث يوجد بها خدمات النقل الجوي، والنقل البحري سواء كلي أو جزئي، بالإضافة إلى الشحن البري نقل البضائع عبر المركبات والشاحنات أيضًا.

 ويُذكر أن أسعار الشركة متوسطة إلى حد كبير، وتقوم بتوفير خدمات التأمين على الشحنات جميعها، مع توفير وكيل خاص من أجل إنهاء جميع الإجراءات حتى تصل الشحنة إلى مخزن المستورد.

  • عنوان الشركة: حي وهو – طريق شينان الشرقي – ميدان هونغ تشانغ – شنتشن – الصين.

شركة Yuan yong international forwarding company

هي من شركات الشحن الرائدة في دولة الصين، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2005م، وهي تقدم خدمات الشحن بأعلى مستوى من الجودة خصوصًا النقل البحري، عبر العديد من السفن والعبارات العملاقة التي تتسع لكميات لا حصر لها من كل أنواع البضائع والشحنات.

إقرأ أيضاً  شركات الشحن من الصين إلى الإمارات وأسعارها

كما توفر الشركة أيضًا خدمات الشحن الجوي والبري عند الرغبة في ذلك، مع الالتزام بالموعد المحدد لوصول الشحنة إلى المستورد، ولدى الشركة أيضا بعض الاستشاريين لتقديم الاستشارات اللازمة للعملاء، مع تأمين الشحنات ضد الفقد أو الحوادث.

  • موقع الشركة: مدينة تشينغداو.
  • رقم الهاتف للتواصل مع الشركة: 8653288019817+
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة China Shipping Service

هي من أشهر شركات الشحن الرائدة في دولة الصين، لا سيما أنها توفر خيارات متعددة للعملاء سواء الشحن البحري أو الجوي أو البري، كما تقدم التغطية التأمينية المتكاملة على جميع أنواع الشحنات.

وهناك وكيل تقوم الشركة بإرساله من أجل تخليص كل الإجراءات الجمركية وكل ما يلزم لوصول الشحنة في الموعد المُحدد دون تأخير.

  • رقم التواصل مع الشركة: 8613500050823+

كيف تختار مكتب الشحن في الصين المناسب؟

هناك بعض الإرشادات والنصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار مكتب الشحن في الصين، وهي تشمل:

  • هناك بعض الملحقات التجارية في الصين، التي يمكن الاستعانة بها واعتبارها كوسيط بين مكتب الشحن والمستورد، لضمان حفظ حقوق الطرفين.
  • لا بد من دراسة مكاتب الشحن في الصين جيدًا ومعرفة تقييمات العملاء لها قبل طلب الخدمة.
  • يجب معرفة التكلفة الكلية للخدمة بداية من تغليف وتعبئة البضائع مرورًا بشحنها وإنهاء الإجراءات وحتى وصول الشحنة إلى المستودع.
  • التأكد أن المكتب يوفر طريقة الشحن التي يرغب بها المستورد؛ سواء النقل البري أو الجوي أو البحري.

في الختام؛ وبعد توضيح أهم مكاتب الشحن في الصين وتوضيح أرقام وتفاصيل كافة الشركات أيضًا، يُذكر أن المستورد عليه التواصل مع الشركة والاتفاق على كل جوانب الخدمة أولًا مثل الرغبة في تغليف البضائع ووجود خدمات التأمين ووكيل للتخليص الجمركي وغيرها من مواصفات الخدمة التي يرغب في الحصول عليها.