معارض بيع ماكينات البلاستيك

معارض بيع ماكينات البلاستيك

تعد معارض بيع ماكينات البلاستيك من أهم الأماكن التي يمكن لرواد الأعمال والشركات البلاستيكية الاعتماد عليها لشراء المعدات والأجهزة المهمة، إذ يوفر هذا النوع من المعارض فرصة فريدة للمشترين للاطلاع على تشكيلة واسعة من الماكينات والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في صناعة البلاستيك.

معارض وشركات بيع ماكينات البلاستيك

في مصر، يتواجد العديد من الأماكن التي تقدم ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك، سواء كانت شركات أو معارض، ومن أجل تسهيل عملية البحث عن أفضل الأماكن، قررنا تجميعها وتقديمها لكم في السطور التالية.

1- شركة الطارق لماكينات البلاستيك

شركة الطارق لماكينات البلاستيك

هي واحدة من أبرز وأشهر الشركات التي تعمل في مجال بيع ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر، وتتمتع بسمعة ممتازة في هذا المجال، تقع الشركة في مدينة الإسكندرية، وتقدم مجموعة واسعة من ماكينات البلاستيك بمختلف الأحجام والأنواع، لتلبية احتياجات العملاء.

تأسست شركة الطارق لماكينات البلاستيك على أساس قوي من الخبرة والاحترافية، وتعتبر خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن ماكينات البلاستيك ذات الجودة العالية والأداء الموثوق، إن موقعها الاستراتيجي في الإسكندرية يسهل الوصول إليها ويجعلها مرجعًا للعديد من العملاء المحتملين في هذا المجال.

إذا كنت تبحث عن ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك ذات الجودة العالية والأداء الممتاز في مصر، يمكنك الاعتماد على شركة الطارق لماكينات البلاستيك، تضمن لك الشركة الحصول على منتجات ممتازة وخدمة عملاء استثنائية، ويمكنك التواصل معها عبر الهاتف أو زيارة صفحتها على فيس بوك للاطلاع على المزيد من المعلومات والمنتجات المعروضة.

إقرأ أيضاً  تعرف على أماكن بيع ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر

تتميز شركة الطارق لماكينات البلاستيك بتوفير منتجات عالية الجودة وموثوقة، وتضمن الحصول على أداء ممتاز ونتائج متفوقة، كما تهتم الشركة بتقديم خدمة عملاء ممتازة، حيث يمكن للعملاء التواصل معها من خلال الآتي:

  • الهاتف على الرقم 01005323912 
  • العنوان: ابيس على الطريق الدائري – الإسكندرية

2- الشركة المصرية لماكينات البلاستيك

الشركة المصرية لماكينات البلاستيك

من بين الأماكن والشركات المعروفة في مصر في مجال بيع ماكينات البلاستيك، تبرز الشركة المصرية لماكينات البلاستيك بموقعها في المنصورة، تتميز هذه الشركة بتوفير مجموعة واسعة من ماكينات البلاستيك بجميع الأحجام والأنواع، بالإضافة إلى استيرادها من مصادر موثوق، ويمكن التواصل معها عبر الآتي:

  • تتواجد الشركة المصرية لماكينات البلاستيك في طريق المنصورة حاجا قرية الحواوشة، بجوار مدرسة الحواوشة للتعليم الأساسي، المنصورة، الدقهلية. 
  • يمكن التواصل معها عبر الهاتف على الرقم 01007540837

3- شركة أولاد عبد العزيز لماكينات البلاستيك

شركة أولاد عبد العزيز لماكينات البلاستيك

تعتبر من أهم الوجهات المتخصصة في بيع وشراء ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر، تحديدًا في مدينة سوهاج، إذا كنت ترغب في البدء في مشروع مربح لتصنيع الأكياس البلاستيك، يمكنك الاعتماد على شراء ماكينة تصنيع الأكياس البلاستيك من هذه الشركة الموثوقة.

يقع معرض أولاد عبد العزيز لبيع ماكينات البلاستيك في أولاد حمزة، مركز العسيرات، سوهاج، يمكنك التواصل معهم عبر الآتي:

  • رقم الهاتف: 01002336028 
  • تقع في مدينة سوهاج.

4- الشركة الهندسية

الشركة الهندسية

تعتبر الشركة الهندسية الشركة الرائدة في مصر في مجال ماكينات التصنيع والإنتاج، تقدم الشركة الهندسية، التي تعتبر واحدة من أفضل شركات استيراد أسطمبات البلاستيك، مجموعة متميزة من الماكينات المتخصصة مثل ماكينات نفخ البلاستيك وماكينات حقن البلاستيك، تعمل الشركة لسنوات عديدة وتقدم تشكيلة متنوعة من ماكينات التصنيع والإنتاج، بما في ذلك ماكينات طباعة تواريخ الإنتاج والصلاحية، لتلبية احتياجاتك وميزانيتك، لديهم فريق من الخبراء الذين يمكنهم مساعدتك في اختيار الجهاز المناسب، تتميز أجهزتهم بالموثوقية وسهولة الاستخدام، وتوفر الشركة الهندسية خدمة عملاء ممتازة، ودعم فني، وصيانة للماكينات.

إقرأ أيضاً  مشروع إعادة تدوير البلاستيك في مصر

تعتبر الشركة الهندسية لآلات وماكينات التصنيع شركة مرموقة في مصر توفر مجموعة واسعة من الماكينات لتصنيع البلاستيك وتلبية الاحتياجات الحديثة الأخرى، مثل ماكينات فيلم السترتش واللحام بالليزر وماكينات إنتاج مواسير البلاستيك، حققت هذه الشركة سمعة ممتازة من خلال توفير أفضل الآلات في السوق، نحن نقدم خدمة على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال الطرق التالية:

  • لا تتردد في الاتصال بنا على الأرقام التالية: 01222217289 – 01000633886  
  • يتم تلقي الاتصالات من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً. 
  • يمكنكم أيضًا إرسال رسالة إلينا على البريد الإلكتروني: ahmed_fawzy0076@yahoo.com

أسعار ماكينات تصنيع البلاستيك

أسعار ماكينات تصنيع البلاستيك

تعد صناعة تصنيع الأكياس البلاستيكية أحد القطاعات الهامة التي تعتمد عليها العديد من الشركات حول العالم، ومع ذلك، يختلف سعر ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيكية بشكل كبير، حيث يتم تحديده بناءً على حجم وقدرة الجهاز المناسبة للاستخدام المطلوب.

تتراوح أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيكية بين 1000 دولار أمريكي و2500 دولار أمريكي للمبتدئين، في حين يمكن أن تصل الأسعار إلى أكثر من 8000 دولار أمريكي للماكينات الأكبر حجمًا والأكثر قوة، تعتمد هذه الأسعار بشكل كبير على القوة والحجم والجودة والإنتاجية لكل ماكينة، وقد تتأثر بالمادة المستخدمة في التصنيع والملحقات الإضافية.

على الرغم من أن البعض يفضل شراء ماكينات كبيرة الحجم وقوية لتوفير الوقت والعمل في المستقبل، إلا أن هناك ماكينات صغيرة الحجم اقتصادية وأرخص بكثير وتستخدم عادة لأغراض المنازل والأعمال الصغيرة مثل تصنيع الأكياس المستخدمة في التعبئة والتغليف، إذا كنت ترغب في الحصول على ماكينة بسعر منخفض، يمكنك الاستثمار في شراء ماكينة صغيرة الحجم والأقل قوة التي تكلف أقل من 1000 دولار أمريكي، وبالتالي تكون خيارًا اقتصاديًا ومناسبًا للأغراض البسيطة.

[1]

عد معارض بيع ماكينات البلاستيك فرصة ذهبية للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في صناعة البلاستيك، توفر هذه المعارض الفرصة للشركات المصنعة والموردين لعرض منتجاتهم والتواصل مع العملاء.

إقرأ أيضاً  ازاي تبتدي مشروع اكياس بلاستيك 2023 ؟

المراجع

  1. https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%86

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *