اكتشف أفضل شركات تصدير العطور في السعودية لهذا العام 2024- 1446هـ

اكتشف أفضل شركات تصدير العطور في السعودية لهذا العام 2024- 1446هـ

استعد لاكتشاف عالم العطور في هذا المقال الشيق من خلال دراسة أهم شركات تصدير العطور في السعودية وكيف يمكنك الاستفادة من خدماتها الرائعة. 

ستتعرف أيضًا على رسوم التصدير وكيف يمكن لها أن تؤثر على عملية تجارة العطور بالإضافة إلى ذلك، ستكتشف أهمية تجارة العطور وتأثيرها الإيجابي على الاقتصاد والثقافة في المملكة العربية السعودية.

ولتحقيق نجاح عملية التصدير، سنلقي الضوء على الشروط المطلوبة والخطوات الضرورية التي يجب اتباعها، فاكتشف أسرار هذا العالم الساحر معنا وابدأ رحلتك في شركات تصدير العطور في السعودية.

شركات تصدير العطور في السعودية

تعتبر صناعة العطور من الصناعات الرائجة والمربحة في العالم، وتشهد السعودية نموًا ملحوظًا في قطاع تجارة العطور في السنوات الأخيرة، كما تقدم الشركات المتخصصة في تصدير العطور في المملكة خدمات استثنائية ومنتجات ذات جودة عالية تحظى بشعبية كبيرة على المستوى العالمي. 

دعنا نتعرف على أبرز شركات تصدير العطور في السعودية من خلال السطور التالية:

1- شركات العطور بالمي

شركات العطور بالمي

تعد شركة العطور بالمي إحدى أبرز شركات تصدير العطور في السعودية، مقرها الرئيسي في قرطبة، الرياض، وتُعتبر من بين الشركات الرائدة في صناعة العطور في المملكة، وهي تشتهر بتقديم منتجات ذات روائح فريدة وجودة عالية تحاكي الأذواق المتنوعة للعملاء. 

وتتميز الشركة بتصنيع عطور فاخرة وفريدة، تستخدم فيها مكونات طبيعية وأصلية تُستخرج من النباتات والزهور المحلية والعالمية، لتقدم تجربة فريدة ومثيرة للحواس. 

التواصل: للتواصل مع شركة العطور بالمي، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:

8003030030+

سوف يكون فريق خدمة العملاء على استعداد لتزويدكم بالمعلومات المطلوبة والمساعدة في جميع استفساراتكم وطلباتكم. 

2- أجمل للعطور 

أجمل للعطور

أجمل للعطور من أشهر شركات تصدير العطور في السعودية، تأسست هذه الشركة قبل 69 عامًا، وقامت منذ ذلك الحين بتقديم مجموعة من العطور التي تحظى بشعبية كبيرة. 

تؤمن أجمل للعطور بأهمية الروائح في إحياء الذكريات وتعتبرها وصلة قوية، وتتميز عطور أجمل بجودتها العالية وتميزها عن منتجات الشركات الأخرى في جميع أنحاء العالم. 

في محلات أجمل للعطور ستجد تشكيلة واسعة من العطور للنساء والرجال، بالإضافة إلى عطور المنزل ومستحضرات العناية بالبشرة. 

إقرأ أيضاً  دليلك الشامل حول تجارة العبايات في السعودية 2024- 1446هـ

كما يقدم المحل أيضًا مجموعة من الهدايا الفاخرة، بما في ذلك أطقم هدايا لكلا الجنسين، بالإمكان أيضًا شراء منتجات أجمل للعطور وتوصيلها عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق على الهواتف الذكية. 

التواصل: 

  • يمكنكم التواصل مع أجمل للعطور عن طريق الاتصال على الرقم التالي:

920016878+

  • زيارة فروع أجمل للعطور في الرياض، بما في ذلك مركز الفيصلية، MEGALEYA SHOP، خريس بلازا، السلام مول، العثيم مول، القصر مول، النخيل مول، تالا مول.

3- شركة العطور الحديثة

شركة العطور الحديثة

تعد شركة العطور الحديثة إحدى أهم شركات تصدير العطور في السعودية، يقع مقرها في طريق أنس ابن مالك في منطقة الملقا في الرياض، وتعد الشركة قبلة لعشاق العطور الذين يبحثون عن العطور العصرية والمبتكرة. 

تتميز شركة العطور الحديثة بمجموعتها الرائعة من العطور الفاخرة والفريدة من نوعها، وتحرص على اختيار المكونات العالية الجودة وتوظيف أفضل المتخصصين لتقديم منتجات تلبي توقعات العملاء. 

التواصل: 

  • يمكن التواصل مع الشركة عبر الهاتف على الرقم

0115115841+

  • يمكن الحصول على منتجات شركة العطور الحديثة عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال الضغط هنا، حيث يوفر تجربة تسوق سهلة ومريحة للعملاء.

4- مصنع تقنية العطور

مصنع تقنية العطور

مصنع تقنية العطور هو واحد من أبرز شركات تصدير العطور في السعودية، يقع في شارع 117 بالمدينة الصناعية الجديدة في الرياض. 

يعتبر المصنع وجهة مشهورة للعملاء الذين يبحثون عن الجودة والتميز في عالم العطور، ويتميز بتقديم منتجات ذات جودة عالية وفريدة من نوعها، ويجمع المصنع بين الخبرة المتراكمة لعدة سنوات في صناعة العطور واستخدام أفضل الخامات لإنتاج روائح راقية تفوح بالأناقة والرقي. 

التواصل:

  • يهتم المصنع بتلبية احتياجات العملاء وتقديم الخدمة الممتازة لضمان رضاهم التام من خلال التواصل معهم عن طريق الهاتف على الرقم:

0537922866+

5- مصنع مشير عالم للعطور

مصنع مشير عالم للعطور

يقع مصنع مشير عالم للعطور في الأستاذ الرياضي بالمدينة الصناعية في جدة، وهو يعتبر واحدًا من أهم الوجهات لعشاق العطور ذوي الذوق الرفيع. 

يتميز مصنع مشير عالم للعطور بتوفير مجموعة واسعة من العطور الفاخرة والراقية، ويتم اختيار أفضل المكونات والخامات التي تضمن روائح فريدة وآسرة تناسب جميع الأذواق.

تهدف الشركة إلى تقديم أعلى مستوى من الرعاية والخدمة لضمان رضا العملاء.

التواصل: يمكنك التواصل عبر الهاتف على الرقم:

0564715154+

6- مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل

مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل

مصنع جيني للعطور ومستحضرات التجميل هو وجهة مشهورة في المملكة لعشاق العطور ومنتجات التجميل، ويعد أحد أهم شركات تصدير العطور في السعودية، ويقع المصنع في الرياض ويعد أحد أبرز الشركات المتخصصة في تصنيع وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل. 

إقرأ أيضاً  أشهر 4 شركات تصدير البقوليات من مصر للسعودية

تتميز منتجات جيني بجودتها العالية وتشكيلتها المتنوعة ويركز المصنع على تحقيق رؤية جديدة للجمال والأناقة.

التواصل:

  • يتيح المصنع للعملاء الحصول على منتجاته عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال الضغط هنا.
  • يمكن التواصل مع المصنع عبر الهاتف على الرقم:

0558275588+

7- شركة محمد الخريجي للصناعة ALKHURAIJI INDUSTRIAL COMPANY

شركة محمد الخريجي للصناعة

شركة محمد الخريجي للصناعة ALKHURAIJI INDUSTRIAL COMPANY، هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة وتصدير العطور في المملكة العربية السعودية، تقع في المدينة الصناعية الجديدة في الرياض، وهي تتمتع بمكانة مرموقة بين عشاق العطور على مستوى البلاد. 

وتهتم الشركة بتحقيق التفرد والتميز من خلال مزج المكونات الفريدة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة في عملية التصنيع.

التواصل:

  • يتيح الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة للعملاء الاطلاع على منتجاتها وشراء المنتجات عبر الإنترنت بطريقة مريحة وآمنة ويمكنك زيارته من خلال الضغط هنا.
  • تواصل مع الشركة عبر الهاتف أيضًا على الرقم:

920009926+

8- الدخيل للعود 

الدخيل للعود 

تعد شركة الدخيل للعود إحدى أبرز شركات تصدير العطور في السعودية، تأسست في عام 1404 هـ ومنذ ذلك الحين قدمت عطورًا مميزة وذات جودة عالية.

تعد عطور الدخيل للعود المعروفة بعطر العرين واحدة من أشهر أنواع العطور التي تقدمها الشركة، ويتمتع العطر بسمعة ممتازة وهو من الخيارات المفضلة لدى عشاق العطور في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي. 

كما تمتلك الدخيل للعود أكثر من 70 فرعًا في السعودية والخليج، مما يعكس نجاحها وتواجدها القوي في السوق، وتشمل منتجات الدخيل للعود العديد من المجموعات مثل العطور والمخلطات والمعطرات والعود والبخور والمعقمات. 

بالإضافة إلى فروعها المتعددة، تتيح الشركة لعملائها إمكانية الشراء عبر متجرها الإلكتروني الذي يوفر عملية الشراء بسهولة ويسر، بالإضافة إلى خيارات الدفع المتعددة المتاحة.

التواصل:

للتواصل مع شركة الدخيل للعود ومعرفة المزيد عن منتجاتها وخدماتها، يمكنك الاتصال على رقمها الهاتفي:

920006530+

9- مصنع شركة عطور زماني التجارية

مصنع شركة عطور زماني التجارية

مصنع شركة عطور زماني التجارية هو وجهة رائدة في صناعة العطور في المملكة العربية السعودية، يقع في طريق الحائر منطقة المصانع رقم 6 بالرياض 14559 14741، ويتميز بتصنيع مجموعة واسعة من العطور المميزة. 

التواصل:

للتواصل مع شركة عطور زماني التجارية ومعرفة المزيد عن منتجاتها وخدماتها، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 0582333733+

10- مصنع هداياكم للعطور

مصنع هداياكم للعطور

مصنع هداياكم للعطور يعد من ضمن شركات تصدير العطور في السعودية الرائدة في المجال، يقع في المدينة الصناعية الثانية شارع 174، بالرياض، وهو يعكس التزام الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة وذات تصميمات مبتكرة.

إقرأ أيضاً  كل ما تريد معرفته عن تجارة الاغنام في السعودية 2024

التواصل:

  • يمكنك الوصول إلى مصنع هداياكم للعطور عبر زيارة موقعهم الإلكتروني على هذا الرابط
  • يمكنك أيضًا التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم:

0503332220+

11- قزاز للعطور

مصنع قزاز للعطور

تعتبر قزاز للعطور واحدة من أفضل شركات تصدير العطور في السعودية، وتتميز بتقديم مجموعة متنوعة من العطور الراقية في جميع مناطق المملكة. 

وكوكيل رئيسي لاستيراد العطور، قام قزاز للعطور بتوسيع نطاق عمله ليشمل العديد من المنتجات والعطور لكلا الجنسين، بما في ذلك العطور الشرقية والعالمية المشهورة. 

كما يقدم المحل مجموعة من أدوات التجميل والمكياج والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى مستحضرات وأدوات العناية بالشعر، وبخلاف ذلك، يقدم قزاز للعطور تشكيلة واسعة من الأكسسوارات مثل الساعات والمجوهرات والحقائب والنظارات والأحذية.

للتواصل مع قزاز للعطور، يمكنك زيارة أحد فروعهم في الرياض، بما في ذلك فروعهم في شارع الثلاثين وشارع الستين والراشد مول، ويفتح المحل أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 05:30 مساءً. 

التواصل: يمكنك أيضًا التواصل معهم عبر الرقم التالي:

0126479799+

12- مصنع الثمين لصناعة العطور فرع الدمام

مصنع الثمين لصناعة العطور فرع الدمام

مصنع الثمين لصناعة العطور فرع الدمام هو واحد من أفضل شركات تصدير العطور في السعودية، يتميز هذا المصنع بتقديم منتجات عالية الجودة ورائحة فريدة تناسب جميع الأذواق، ويقع المصنع في شارع الخليج بالدمام.

وتتراوح مجموعتهم من العطور الشرقية الكلاسيكية إلى العطور الأوروبية العصرية.

التواصل: سيكون فريق المصنع مستعدًا لتزويدك بالمزيد من المعلومات حول المنتجات والعروض المتاحة، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم التالي:

0532402432+

13- مصنع المجيد الحديث لتصنيع العطور والعود

مصنع المجيد الحديث لتصنيع العطور

يقع مصنع المجيد الحديث لتصنيع العطور والعود في مدينة مكة الصناعية في شارع رقم 6، وهو يعد وجهة رائدة لعشاق العطور والعود الفاخرة.

ويتميز المصنع بالابتكار والجودة العالية في منتجاته، ويستخدم أجود المكونات والزيوت الطبيعية في صناعة عطوره الفاخرة.

التواصل:

  • للوصول إلى مصنع المجيد الحديث، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال الضغط هنا، والاطلاع على تشكيلتهم والطلب عبر الإنترنت.
  • يمكنك التواصل معهم عبر الرقم التالي:

0125203333+

بكذا نصل إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أفضل شركات تصدير العطور بالمملكة العربية السعودية، يمكنك التواصل معاهم على الأرقام الموضحة لك أو التواصل معاهم مباشرة من خلال زيارتهم على عناوينهم الرئيسية، يتمنى موقع “مستورد” أن يكون على قدر كاف من ثقتكم؛ لتقديم لكم المعلومات الحقيقية المفيدة الغير مضللة.