أهم شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة وأبرز الحاصلات التي تصدرها

أهم شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة وأبرز الحاصلات التي تصدرها

في قلب محافظة البحيرة، تتألق شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة بتميزها وابتكارها في عالم التجارة العالمية. وتعتبر هذه الشركات الرائدة محورًا أساسيًا لتصدير منتجات زراعية فريدة وعالية الجودة إلى أسواق متنوعة حول العالم.

كما يُستند النجاح الباهر لهذه الشركات إلى تفوقها في مجالات الإنتاج والتسويق والتصدير، حيث تتسم بالالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية. 

تعكس هذه الشركات رؤية طويلة الأمد تركز على تلبية احتياجات الأسواق العالمية بمرونة وجودة عالية. وبتكامل عملياتها وابتكار منتجاتها، تسهم هذه الشركات الرائدة في تعزيز التجارة الخارجية وتعزيز الاقتصاد المحلي بمصر.

أهم شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة

شركة تصدير الحاصلات الزراعية

في محافظة البحيرة بمصر، تبرز عدة شركات تصدير الحاصلات الزراعية كرواد في هذا القطاع المهم. وتشكل هذه الشركات الرائدة جزءًا لا غنى عنه في تعزيز الاقتصاد المحلي وتسهيل توزيع المنتجات الزراعية على مستوى العالم. من بين الشركات البارزة يمكن ذكر:

  • شركة المجد لاستيراد وتصدير الحاصلات الزراعية: تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات تصدير الحاصلات الزراعية. وموقع الشركة في الوفائية، مركز الدلنجات، البحيرة.
  • شركة السعد للحاصلات الزراعية: شركة تصدير الحاصلات الزراعية الرائدة في المجال، وموقع الشركة في مركز إدكو، محافظة البحيرة، أما رقم الهاتف للتواصل هو 01022444325.
  • شركة سالم الخولي للحاصلات الزراعية: إحدى الشركات الرائدة في مجال تصدير الحاصلات الزراعية بمحافظة البحيرة، وموقعها في النميري، مركز أبو حمص، البحيرة، وللتواصل يمكنك استخدام رقم الهاتف 01001378534.
  • شركة البسملة لتصدير الحاصلات الزراعية: هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تصدير الحاصلات الزراعية والمتواجدة في محافظة البحيرة، ومقر الشركة في المسين، زرفة، مركز الدلنجات، البحيرة.
  • شركة شهد الملكة لتصدير الحاصلات الزراعية: شركة تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة، ومقر الشركة في القطاع الشمالي، مركز أبو المطامير، البحيرة. ويمكنك التواصل من خلال 0108333502، إذ أن الشركة تعمل طوال اليوم.
  • محطة الأهرام لتصدير الحاصلات الزراعية: هي واحدة من شركات تصدير الحاصلات الزراعية، وموقعها في نكلا العنب، مركز إيتاي البارود، البحيرة.
  • شركة الأمل للحاصلات الزراعية: هي واحد من شركات تصدير الحاصلات الزراعية، وتعمل طوال الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة من الصباح، إذ أن يمكنك التواصل على 0453252525، أو زيارة مقر الشركة في نديبة، دمنهور، البحيرة.
  • شركة تكنو فارم: هي شركة تمتلك مزرعة لإنتاج محاصيل الفراولة والعنب بمحافظة البحيرة، وذلك مع تصدير المحاصيل للأسواق العالمية ومقر الشركة في البدر- سين بالبحيرة.
  • شركة الهبة للاستثمار الزراعي: شركة تملك مزارع للتصدير محاصيلها للأسواق الخارجية ومقر الشركة في بدر – أم صابر بالبحيرة.
  • شركة الفيشاوى: شركة تمتلك مزارع ومحطة تعبئة وتجميع المحاصيل وتصديرها للأسواق الخارجية، ويمكنك زيارة مقر الشركة في البحيرة، بد، عبد المجيد المرسى.
إقرأ أيضاً  أبرز 7 شركات تصدير التمور في مصر 2024 وأهم أنواع التمور التي تصدرها

أفضل شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة

حاصلات زراعية

هناك عدة شركات تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة، ومن أفضلهم التالي:

1. شركة العلاقي

تتميز شركة العلاقي بموقعها المتميز والخدمات المتكاملة التي تقدمها في مجال تحضير وتصدير الحاصلات الزراعية، مما يجعلها من الشركات البارزة في هذا القطاع في منطقة البحيرة. يمكنك زيارة الشركة من خلال مقر الشركة شارع الجمهورية، حوش عيسى، البحيرة، أو للتواصل عبر الهاتف 0452703777.

ومن الخدمات التي تقدمها الشركة، تحضير وتجهيز الحاصلات الزراعية حيث يتم تنفيذ عمليات التحضير والتجهيز باستخدام تكنولوجيا حديثة لضمان جودة المنتجات.

كما يتم توفير احتياجات السوق المحلي من خلال تلبية احتياجات السوق المصري بمنتجات، مثل: الفول والعدس واللوبيا والفاصوليا البيضاء والفشار والترمس والذرة، وتوفير المحاصيل ذات الطلب العالي داخل جمهورية مصر العربية.

هذا بالإضافة إلى تصدير جميع أنواع الحاصلات الزراعية من خلال استهداف الأسواق الدولية لتصدير الفاكهة والخضروات مع توفير منتجات ذات جودة عالية للعملاء العالميين.

2. شركة الوادي

شركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية تشكل نموذجًا للشركات الناجحة في مجال التصدير بمحافظة البحيرة، حيث تحافظ على مكانتها البارزة من خلال الالتزام بالجودة والخبرة الواسعة في هذا القطاع.

ومقر الشركة في منشأة الأوقاف، مركز كفر الدوار، البحيرة. أما ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءًا.

تأسست شركة الوادي في عام 1964، ومنذ ذلك الحين اكتسبت شهرة واسعة، إذ إنها لها تاريخ طويل من التفرد في اختيار وتجهيز أفضل المنتجات. وبذلك شركة الوادي لها خبرة تمتد لأكثر من أربعين عامًا في هذا المجال.

تميزت الشركة بتعبئة وإعداد الحاصلات الزراعية بمستوى عالٍ من الجودة، وهذا مع الالتزام بالمواصفات والشروط القياسية المطلوبة للتصدير.

3. شركة الفرسان

تصدير الحاصلات

شركة الفرسان تشكل مثالًا للشركات التي نجحت في توسيع نشاطها في تصدير الحاصلات الزراعية بالبحيرة. حيث أصبحت لاحقًا لا تقتصر على التجارة المحلية فقط، بل قامت بفتح أسواق جديدة لتصدير واستيراد الحاصلات الزراعية بأعلى جودة.

إقرأ أيضاً  أفضل 10 شركات تصدير الموالح في مصر

تأسست شركة الفرسان في عام 2005 لتختص في تجارة الحاصلات الزراعية داخل جمهورية مصر العربية. ومن أنشطة الشركة في تجارة المحاصيل الزراعية من بيع وشراء وتخزين وتصنيع المحاصيل الزراعية.

وفي عام 2010، قامت الشركة بفتح أسواق جديدة لتوسيع نطاق نشاطها. حيث اكتسبت الشركة خبرات متزايدة في مجالات التجارة والصناعة المتعلقة بالحاصلات الزراعية وهذا مع التركيز على تطوير الكفاءات في جميع الجوانب المتعلقة.

تعمل شركة الفرسان على تصدير أجود الأصناف من الحاصلات الزراعية، مثل: البصل والثوم والفاكهة والخضروات المجمدة، الأرز المصري، والفاصوليا البيضاء والفول السوداني. هذا بالإضافة إلى، تصدير السمسم بأنواعه والكراوية والفول والذرة والكزبرة إلى جميع أنحاء العالم.

الخلاصة

في ختام هذا النقاش حول شركات تصدير الحاصلات الزراعية في منطقة البحيرة، نجد أن هذه الشركات تمثل عنصرًا حيويًا في الاقتصاد المحلي والمشهد العالمي. تتميز هذه الشركات بالتفوق في مجالات الإنتاج والتصدير، مسهمة في تعزيز السمعة الزراعية للبحيرة على المستوى العالمي.

من خلال تبني معايير عالية في الجودة والالتزام بالمواصفات القياسية، تقدم هذه الشركات منتجات متنوعة تشمل الخضروات، الفواكه، والحبوب بأنواعها.

تأسست بعض هذه الشركات قبل عقود، وبناءً على خبرات متراكمة تزيد عن أربعين عامًا، تمتلك هذه الكيانات خبرة غنية في مجالات التصدير والتجارة الزراعية. بفضل اتساع رؤاها والتوسع في الأسواق الدولية، تعمل هذه الشركات على تقديم أفضل المنتجات للعملاء المحليين والعالميين.