أفضل 6 شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر

أفضل 6 شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر

إذا كنت تبحث عن شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، فهناك الكثير منها حيث توفّر لك تلك الشركات إمكانية استيراد مختلف موديلات السيارات الجديد منها، والمستعمل.

الجدير بالذّكر أنَّ فكرة استيراد السيارات من أوروبا أصبحت أكثر شيوعًا خلال الآونة الأخيرة. خاصةً بعدما أعلنت الحكومة المصريَّة إعفاء السيارات الأوروبيَّة من الرسوم الجمركيَّة.

فإذا كنت مغتربًا في واحدة من الدول الأوروبيَّة، أو مقيمًا في مصر وتود استيراد سيارة من أوروبا بمواصفاتٍ معينة، إليك أهم الشركات التي تساعدك في ذلك. 

شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر

شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر

تساعدك شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر في استيراد سيارتك المطلوبة بسهولة، دون مزيد من المجهود والوقت. وتتمثَّل تلك الشركات في القائمة التالية:

1. غندور أوتو أفضل شركات استيراد سيارات من اوروبا

تحتل شركة غندور أوتو أولىَ قائمة شركات استيراد السيارات من أوروبا، حيث تستورد السيارات بنسبة 0% من الجمارك، وتوفّر شحن السيارات إلى مصر خلال 60 يوم فقط.

مع توفيرها لشهادة اليورو 1؛ لضمان حصولك على سيارتك المستوردة دون أي قلق، مما جعلها شركة مفضلة للكثير من العملاء.

تعمل شركة غندور أوتو في استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، على أن تكون السيارة حاملةً للعلامة التجاريّة الشهيرة الخاصة بها، مثل: “مرسيدس – بي إم دبليو” وغيرها.

بالإضافة إلى استيرادها للسيارات الفاخرة للغاية منها “فراري – بنتلي – بورش” وغيرها، وكذلك استيراد سيارات لاند روفر والمايباخ.

مع العلم أنَّ الشركة تراعي تقديم خدماتها لذوي الاحتياجات الخاصة، لذا بإمكانك اختيار أي موديل ترغب في استيراده لتقوم الشركة بطلب السيارة، وشحنها إلى منزلك.

وأخيرًا يمكنك زيارة موقع شركة غندور أوتو في 90 محور طلعت – ميدان عبد المنعم رياض – وسط البلد – محافظة القاهرة – مصر.

إقرأ أيضاً  أفضل 4 شركات استيراد المواشي في مصر

2. شركة مصدر للاستيراد والتصدير

تأتي شركة مصدر للاستيراد والتصدير ضمن قائمة شركات استيراد سيارات من اوروبا، وهي شركة استيراد ممتازة جدًا في تقديمها لخدماتٍ متكاملة للعملاء.

حيث ساهمت الشركة في استيراد الكثير من السيارات الأوروبيَّة المستعملة، من مختلف دول الاتحاد الأوروبي، فضلًا عن توفيرها أفضل الأسعار المنافسة لغيرها من شركات استيراد السيارات.

مع العلم أنَّ شركة مصدر للاستيراد والتصدير تعمل في استيراد السيارات المستعملة أكثر من السيارات الجديدة. وتستهدف السيارات المطلوبة من المعارض الأوروبيَّة الموثوق فيها، وتفحصها جيدًا.

ولكن قبل تأكيد الشراء ترسل لك الشركة بيانات السيارة بشكلٍ دقيق، من ناحية عدد مرات صيانتها، وعدد الكيلومترات التي قطعتها وهكذا.

أما عن عنوان الشركة فيقع المقر الرئيسي للشركة في عمارة رقم 46 – المجاورة السادسة – مدينة رأس البر – دمياط – مصر.  

3. العمدة من أشهر شركات استيراد سيارات من اوروبا

استيراد سيارات

تمثّل شركة العمدة إحدى شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، وتحديدًا من ألمانيا، وعادةً ما تستورد شركة العمدة علامة مرسيدس في السيارات.

الجدير بالذّكر أنّ الشركة قائمة على استيراد السيارات الأوروبيَّة المستعملة، للمغتربين المقيمين في ألمانيا، وكذلك لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكثر ما يميّز الشركة أنَّها تنجز كافة الأوراق، والإجراءات الجمركيَّة المطلوبة، فضلًا عن الانتهاء من الترخيص في مصر، وغيرها من الإجراءات الهامة.

فإذا رغبت في استيراد سيارة من ألمانيا ما عليك سوىَ إرسال مواصفات السيارة التي تريدها إلى الشركة، لتقوم الشركة بكافة الإجراءات، وشحنها إلى منزلك وذلك بأسعار مناسبة للغاية.

يقع مقر الشركة الرئيسي في العاشر من رمضان – المجاورة الأولى – بجوار بلازا مول – محافظة الشرقية – مصر.

4. إعمار مصر الدولية

مع البحث عن شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، تظهر شركة إعمار مصر الدوليَّة، نظرًا لمسيرتها الطويلة في عمليات استيراد السيارات.

كما توفّر الشركة سيارات مستوردة بجودةٍ عالية، فضلًا عن ما تقدمه من خدمات مميزة منها خدمات ما بعد البيع، لذا لا تتردد في التعامل مع شركة إعمار مصر الدولية.

حيث ترضِي الشركة جميع عملائها باستيراد سيارات أوروبيَّة بكفاءة ممتازة، وعلامات تجاريَّة شهيرة مثل “مرسيدس – بي إم دبليو” وغيرها الكثير.

وبفضل مواكبتها للتطوّر، وكل ما هو جديد في الأسواق استطاعت الشركة استيراد السيارات الكهربائيّة أيضًا بتكلفةٍ بسيطة. بجانب تخليص المستندات الجمركية، وفحص السيارة وشحنها في وقتٍ قياسي.

إقرأ أيضاً  أفضل 5 مواقع لاستيراد السيارات من ألمانيا

ويمكنك زيارة مقرها الرئيسي في برج الصفا – شارع 47 – كفر الشيخ – محافظة كفر الشيخ – مصر.

5. المصرية من أكبر شركات استيراد سيارات من اوروبا

شركات استيراد

في حالة بحثك عن شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، متخصصة تحديدًا في استيراد سيارات النقل الثقيل من ألمانيا، سيكون خيارك الأمثل شركة المصريَّة.

فهي من ضمن الأيادي الأولىَ في السوق المصريَّة لاستيراد السيارات المرسيدس للنقل الثقيل. والذي جعل من الشركة المصريَّة واحدة من أفضل الشركات المستورِدة للسيارات، نظرًا لعلمها بمدى جودة السيارات الأوروبيَّة.

كما تتعهد الشركة لعملائها باستيراد السيارات، وشحنها بسرعة كبيرة في مدة تصل إلى 4 أسابيع كحدٍ أقصىَ. نظرًا لخبرة الشركة الواسعة في عمليات الاستيراد والشحن.

ويمكنك زيارة مقر الشركة الرئيسي في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي – الكيلو 30 – بجوار مدخل مدينة العبور – محافظة القاهرة – مصر.

6. شركة القبطان لاستيراد وتجارة السيارات

أيضًا من ضمن شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، تتمتّع شركة القبطان بتوفيرها مختلف خدمات استيراد السيارات، وتخليصها للإجراءات الجمركيَّة، والتراخيص المطلوبة.

تمتلك الشركة فريق محترف، وعلى قدرٍ عالٍ من الخبرة في مجال استيراد السيارات، والقوانين المحلية والدولية الخاصة بتجارة السيارات.

الجدير ذكره أنَّ الشركة توفّر للعميل سيارة بنفس متطلباته، على أن تتناسب مع ميزانيته، بالإضافة لخدمة فحص السيارة جيدًا قبل تأكيد الشراء.

ويمكنك زيارة مقر الشركة الرئيسي في طريق طنطا كفر الشيخ الدولي – قبل مدخل قرية قطور بـ 4 كيلو متر – محافظة الغربية – مصر.

المراحل التي تمر بها عملية الاستيراد للسيارات

استيراد سيارة

تتم عملية استيراد السيارات من أوروبا باتّباع بعض الخطوات الضروريَّة، والتي تقوم بها شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر. وتشمل الخطوات ما يلي:

  1. اختيار السيارة: عليك كعميل اختيار السيارة التي ترغب في شرائها، وتساعدك الشركة في الاختيار، سواء كانت السيارة جديدة أو مستعملة. حيث توفر لك المواصفات المطلوبة بسعرٍ مناسب.
  2. الكشف الفني على السيارات المستعملة: بعد خطوة اختيار السيارة المطلوبة، يتم الكشف عليها فنيًّا، مع ضرورة وجود مستند لإثبات حالتها بشكلٍ مفصّل. للتأكد من سلامتها، وخلوها من العيوب المحتملة.
  3. عملية الدفع: بعد اختيارك السيارة وفحصها جيدًا بواسطة شركات استيراد السيارات من اوروبا إلى مصر، وتحديد السعر أيضًا. تأتي خطوة الدفع، وتتم عن طريق تحويل بنكي.
  4. استيراد السيارة: بعد دفع المبلغ المتفق عليه كقيمة للسيارة التي ترغب في استيرادها. تبدأ عملية الشحن الآمن حيث تتراوح مدة وصول السيارة إلى الميناء واستلامها، ما بين 45 إلى 60 يوم، وبعدها تأتي آخر خطوة وهي استلام السيارة من الميناء.
إقرأ أيضاً  أفضل 7 مواقع استيراد سيارات من أمريكا إلى السعودية

كيفية استيراد سيارة من أوروبا لمصر؟

يمكنك استيراد سيارة من أوروبا إلى مصر عن طريق تنفيذ بعض الخطوات اللازمة، وتشمل تلك الخطوات النقاط التالية:

  • أولًا يتم اختيار نوعية أو موديل السيارة، مع تحديد الدولة التي ترغب في استيراد سيارتك منها.
  • الاتفاق مع الوكيل على كافة التفاصيل الأساسية.
  • معرفة تكلفة السيارة وإجراء بعض المفاوضات لتخفيض السعر قدر الإمكان.
  • تنظيم كيفية شحن السيارة من الدولة المورّدة إلى دولتك.
  • تحضير جميع المستندات والأوراق؛ لتتمكن من استلام سيارتك بمجرد وصولها على الميناء.

ما هي شروط استيراد سيارة من أوروبا لمصر؟

شروط استيراد سيارة

قبل التفكير في استيراد سيارة من أوروبا، سواء عن طريق شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر، أو عن طريق بعض المواقع الإلكترونية الموثوقة. عليك معرفة شروط الاستيراد أولًا، والمتمثلة في الآتي:

  • إنهاء جميع التراخيص في مصر.
  • يجب أن تكون السيارة المطلوب استيرادها مصنوعة منذ 3 سنوات أو أقل.
  • تقديم وثيقة اليورو.
  • لابد من أن تكون السيارة المطلوب استيرادها مصنوعة داخل الاتحاد الأوروبي.

أسعار استيراد سيارة من أوروبا لمصر

في حال رغبتك في استيراد سيارة من أوروبا إلى مصر، سيتوقف تحديد سعرها على كونها جديدة أو مستعملة. فإذا كانت السيارة مستعملة ستكون أقل تكلفة هي 20 ألف يورو تقريبًا.

مع العلم أنّه يوجد أنواع مختلفة من السيارات التي يمكنك استيرادها، أبرزها العلامة التجاريَّة مرسيدس، بي إم، لامبورجيني، بورش وغيرها. ولكن قد تجاوز سعر هذه السيارات للقيمة المتوقعة؛ نظرًا لارتفاع أسعار السيارات في الدول الأوربيَّة.

الجدير ذكره أنَّ السيارات التي تبدأ من 1600 cc تتراوح أسعارها ما بين 15 إلى 17 ألف يورو. 

وختامًا، نكون تعرفنا سويًا على أشهر شركات استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر. حيث تساعدك هذه الشركات في اختيار السيارة الأنسب مع ميزانيتك، وتوفر عليك خطوات إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *