استيراد اكسسوارات حريمى من الصين

استيراد اكسسوارات حريمى من الصين

أصبح استيراد المنتجات المتنوعة من دولة الصين هو وجهة عدد كبير للغاية من التجار؛ نظرًا لما يتميز به السوق الصيني من عدة مميزات سواء على مستوى المنتجات أو سهولة الاستيراد، وقد اتجه الكثيرون أيضًا إلى استيراد اكسسوارات حريمى من الصين نظرًا إلى أن هذا المشروع لا يتطلب رأس مال كبير ويساعد على جني الأرباح سريعًا في نفس الوقت.

إن استيراد اكسسوارات حريمى من الصين على وجه التحديد؛ يُعد مشروع ناجح جدًا؛ نظرًا لما يحيطه من عدد كبير من المميزات والسمات التي يبحث عنها أي تاجر عند إقامة مشروع جديد، مثل:

لماذا تستورد من الصين اكسسوارات حريمي

الجودة العالية

كان الكثير من المستوردين والتجار فيما سبق؛ يعزفون عن استيراد المنتجات الصينية، لتخوفهم من تدني الجودة والعمر الافتراضي القصير، ولكن خلال العقدين الأخيرين؛ استطاعت المنتجات الصينية أن تفرض نفسها على عدد كبير من الأسواق، نظرًا لحرص الموردين الصينيين على تقديم منتجات ذات درجة جودة عالية، بالإضافة إلى أن العديد من العلامات التجارية المرموقة أصبحت تقصد السوق الصيني لتسويق منتجاتها.

السعر المنخفض

يتم ضخ كميات كبيرة جدًا من جميع أنواع المنتجات والإكسسوارات تباعًا في السوق الصيني، مما أدى إلى حدوث وفرة في المنتجات الصينية على اختلاف أنواعها، ومن ثم؛ أصبح السوق الصيني يجمع بين الجودة والسعر المنخفض، وهو الآن وجهة آلاف المستوردين حول العالم. 

كثرة أسواق الأكسسوارات

 يوجد تنوع كبير في أنواع الإكسسوارات النسائية في دولة الصين، ويرجع ذلك إلى وجود عدد كبير من الأسواق والمدن والمعارض المتخصصة في صناعة وبيع الإكسسوارات الحريمي على اختلاف أنواعها، وبالتالي يمكن للمستورد الاختيار من بين عدد كبير من هذه الإكسسوارات.

إقرأ أيضاً  استيراد ورق حائط من الصين

اكسسوارات حريمي

طرق شحن الاكسسوارات الحريمي

 تدعم الصين جميع طرق الشحن الممكنة، وهي لذلك تعد شريك اقتصادي مميز للعديد من البلدان، حيث يمكن اتباع طريقة الشحن الجوي، الشحن البحري الكلي والجزئي، وأيضًا الشحن البري، ويتم تحديد أفضل طريقة شحن بالاعتماد على الموقع الجغرافي لدولة المستورد والمسافة بينها وبين دولة الصين.تعرف علي طرق الشحن من الصين بالتفاصيل.

 سرعة الشحن

 تضم الصين عدد لا حصر له من الموردين الذين يعملون على قدم وساق بعد استلام طلب الشراء مباشرةً؛ لتجهيز الشحنات التي يطلبها المستوردين من أي مكان بالعالم في وقت قياسي، حيث يمكن أن تصل الشحنة خلال يوم واحد فقط أو يومين؛ خصوصًا عند اختيار طريقة الشحن الجوي. 

سهولة الاستيراد

 لا تضع الحكومة الصينية أي شروط صعبة أو إجراءات تعجيزية فيما يخص الاستيراد من الصين، حيث تحرص على تشجيع التوريد من الصين من خلال تقديم جميع الخدمات والمساعدات الممكنة للمستوردين قدر الإمكان، إلى جانب انخفاض تكلفة الرسوم الجمركية أيضًا عند المقارنة مع العديد من الدول الأخرى.

 يوجد عدد كبير من السبل والطرق التي يمكن اتباع المناسب منها عند الرغبة في استيراد اكسسوارات حريمى من الصين، وهي تشمل ما يلي:

منصات البيع عبر الإنترنت للاكسسوارات 

يمكن الاستيراد أونلاين من الصين عبر الإنترنت من خلال عدد كبير من المنصات الإلكترونية الموثوقة، مثل منصة علي بابا، منصة علي إكسبريس، منصة تشاينا براندس Chinabrands، ومنصة 1688، وتتميز هذه الطريقة بانخفاض التكلفة، ومن أشهر الموردين عبر منصة علي بابا، ما يلي:

 بعض المصانع الصينية التي تبيع الاكسسوارات

شركة Guangzhou City Ymir Trade:

  • رقم الهاتف أو واتساب: 8613640208248+
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة Decent Gift:

  • رقم الهاتف: 8618356506320+
  • عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

طريقة الاستيراد المباشر

 المقصود بالاستيراد المباشر هو قيام المستورد بنفسه أو أحد أعضاء فريق العمل بالسفر إلى الصين وشراء البضائع والمنتجات بشكل مباشر، ثم شحنها إلى بلد الاستيراد، وإن كانت هذه الطريقة أعلى في التكلفة وتتطلب وقت وجهد أكبر، إلا أنها أكثر أمانًا ويمكن للمستورد من خلالها أن يطلع بشكل ملموس على جودة وتصمم البضائع والإكسسوارات، وهناك العديد من المراكز التي يمكن تسوق أجمل الاكسسوارات الحريمي منها بالصين، مثل:

إقرأ أيضاً  استيراد لانجرى من الصين | ارقام مصانع لانجري الصين

طريقة حضور المعارض

هناك العديد من المعارض التجارية الصينية مثل: معرض الكانتون، معرض شنغهاي الدولي، معرض هونج كونج الدولي، وغيرهم، ويمكن عبر زيارة هذه المعارض مقابلة عدد كبير من الموردين والحصول على أفضل الإكسسوارات النسائية والعروض المميزة.

 اسماء الاسواق في الصين للاكسسوارات

كما تضم الصين عدد كبير من الأسواق التجارية التي تكتظ بكميات ضخمة من الإكسسوارات الحريمي، وهي تجمع بين الجودة والتنوع والتصميمات المميزة وبين الأسعار المناسبة أيضًا، ومن أهم هذه الأسواق: معرض Sino-Korea International Commodities market، معرض Liwan Jewelry Wholesale Market، ومعرض  Xijiao Building، وغيرهم.

عن طريق المدن الصناعية في الصين

عند زيارة المدن الصناعية المتخصصة في الصين، سوف يتمكن المستورد من اقتناء أفضل منتجات وبضائع الإكسسوارات الحريمي التي يتم تصنيعها وبيعها في هذه المدن بأعلى درجات الجودة والتميز، ومن أشهر المدن الصناعية المتخصصة في دولة الصين: مدينة كوانزو، مدينة فوجيان، مدينة أيوو، ومدينة شنغهاي.

خطوات استيراد اكسسوارات حريمى من الصين

 هناك بعض الخطوات المهمة والأساسية التي ينبغي الالتزام بها من أجل التمكن من استيراد اكسسوارات حريمى من الصين بطريقة صحيحة ومضمونة المكسب، وتشمل هذه الخطوات، ما يلي:

  • تحديد نوع الإكسسوارات التي يرغب المستورد في شرائها بدقة شديدة، حيث يجب أن تكون هذه الإكسسوارات مقبولة ورائجة في السوق المحلي، وأن تكون ذات درجة جودة جيدة أيضًا وسعر غير مبالغ فيه.
  • تحديد الطريقة المناسبة للاستيراد؛ حيث يفضل البعض الاستيراد أونلاين خصوصًا عند معرفة مرود ذو خبرة وثقة، في حين يفضل البعض الآخر من المستوردين السفر وجلب البضائع بنفسه، ويتم تحديد ذلك أيضًا بناءً على الميزانية وطبيعة البضائع المستوردة.
  • البحث بين الموردين للوصول إلى المورد الأفضل، واختيار العروض الأكثر تمييزًا أيضًا، وفي حالة الرغبة في الحصول على قطع إكسسوار خاصة وغير متوفرة بالسوق الصيني، فهنا يمكن التواصل مع بعض الموردين المصنعين وتحديد مواصفات المنتج المطلوب لتتم صناعته خصيصًا لمستورد، ولا بد من اختيار مورد موثوق تمامًا.
  • تحديد درجة الجودة دون شك؛ من الأمور المهمة أيضًا؛ حيث إن درجة جودة المنتجات تكون متفاوتة، لذلك لا بد من تحديد درجة الجودة المطلوبة في المنتج، وعدم الانصياع وراء الأسعار الرخيصة فقط دون أخذ درجة الجودة للمنتج في الاعتبار.
  • يجب إبلاغ المورد بالرغبة في تغليف البضائع، لا سيما أن الإكسسوارات الحريمي والإكسسوارات بوجهٍ عام تكون صغيرة وضعيفة نوعًا ما، لذلك لا بد من تغليفها جيدًا لكي لا تتعرض إلى أي تلفيات أو خسارة أثناء عملية الشحن.
  • الاختيار من بين طرق الشحن من الصين المناسبة أيضًا، فإذا كان هناك ضرورة لوصول الشحنة في وقت قصير، فيجب على المورد هنا اختيار الشحن الجوي، أو الارتكان إلى الشحن البحري أو البري عند وجود إمكانية لتأخر وصول الشحنة لمدة قد تصل إلى شهر أو أكثر.
  • استيفاء كافة شروط إجراءات التخليصات الجمركية لكي لا يتأخر وصول الشحنة إلى مخازن المستورد أو إلى نقاط البيع والتوزيع الخاصة بالمشروع.
  • تحديد آليات التسويق التي سوف يعتمد عليها المستورد؛ لتسويق الإكسسوارات الصينية بعد جلبها بنجاح من الصين.
إقرأ أيضاً  تعرف على كيفية استيراد ملابس من بنجلاديش جملة وأهم شركات استيراد الملابس

إلى هنا ومع الوصول إلى ختام هذا المقال؛ يكون قد تم توضيح أهم المعلومات حول مشروع استيراد اكسسوارات حريمى من الصين مثل توضيح طرق الشحن وأهم المنصات التي يمكن الاستيراد منها عبر الإنترنت وأهم الأسواق والمراكز التي يمكن زيارتها لاستيراد هذه الإكسسوارات عبر السفر إلى الصين، بالإضافة إلى توضيح خطوات استيراد تلك الإكسسوارات النسائية من الصين أيضًا بالتفصيل.

التعليقات

التعليقات مغلقة